أخبار عاجلة
أهلا بالمدارس... لصباح بدون ارتباك نظمي وقتك -
شرطة الرياض تقبض على مُعذب طفلته -
شرطة الرياض تقبض على مُعذب طفلته -

بائع الوهم استولى على أموال الشباب بزعم تسفيرهم للخارج

بائع الوهم استولى على أموال الشباب بزعم تسفيرهم للخارج
بائع الوهم استولى على أموال الشباب بزعم تسفيرهم للخارج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بائع الوهم استولى على أموال الشباب بزعم تسفيرهم للخارج, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 03:52 صباحاً

نصاب تلا فى قبضة " كوينة "


كتب – مصطفى الشــهاوى:
بعد تعدد البلاغات من بعض المواطنين بمركزى تلا و قويسنا بتعرضهم للنصب من أحد الاشخاص تخصص فى الايقاع بضحاياه الراغبين فى السفر للعمل بالخارج ..
قرر  اللواء محمد ناجى أباظة مدير امن المنوفية تشكيل فريق بحث تحت اشراف العميد محمد عمارة مدير إدارة البحث الجنائى بالمنوفية وبقيادة العقيد محمد شوقى كوينة رئيس مباحث الاموال العامة بالمنوفية .. تبين صحة البلاغات وان المتهم محمد.ع. م 44 سنة بالمعاش ومقيم مركز تلا يقوم بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول العربية ..
ونجح العقيد محمد شوقى كوينة رئيس مباحث الأموال العامة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالحصول على 72 ألف جنيه من المواطن  سعيد.م.خ مواليد 49 بالمعاش مقيم مركز قويسنا  لتسفير نجلة لدولة الكويت  و 216 ألف جنيه من المواطن محمد.ن.م 31 سنه عامل ومقيم مركز تلا و احمد .م.م 27 سنه بكالوريوس تجارة ومقيم مركز تلا  و زكريا .ع.ي 63 سنه مقيم مركز تلا بتضررهم من المدعومحمد.ع.م 44 سنةبالمعاش ومقيم مركز تلا   بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول العربية .. تم تحرير المحضر  27314 جنح اموال عاملة لسنة 2019 وتولت النيابة التحقيق..

أقرأ أيضاً : رباب مستريحة المنوفية فى قبضة كونية بعد استيلائها على 4 ملايين جنيه

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "بائع الوهم استولى على أموال الشباب بزعم تسفيرهم للخارج" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.