أخبار عاجلة
أهلا بالمدارس... لصباح بدون ارتباك نظمي وقتك -
شرطة الرياض تقبض على مُعذب طفلته -
شرطة الرياض تقبض على مُعذب طفلته -

.. والمؤلفون يعرضون تجاربهم في النادي

واصل نادي منطقة الشرقية الأدبي لليوم الثاني على التوالي فعالياته الثقافية ضمن موسمه الثقافي تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية الذي يتزامن مع افتتاح مقره الجديد، وذكرى تأسيسه الثلاثين، وفي ظاهرة ثقافية رائدة حضرها عدد من الكتاب والمبدعين والجمهور، حيث أقيمت مراسم توقيع أكثر من 20 كاتباً وكاتبة مؤلفاتهم التي تنوعت بين الإبداع شعراً ورواية وسيرة ذاتية والدراسات العلمية واللغوية، وشهدت صالة التوقيع حضوراً كثيفاً من الأدباء والجمهور المهتم بالثقافة.

وفي إطار الفعاليات المنبرية شارك أربعة من كبار الكتاب والمؤلفين جاءوا من جهات عديدة من المملكة ليشاركوا في ندوة «تجاربهم في عالم الكتابة والتأليف»، حيث شارك الدكتور نايف الدعيس الكاتب وعضو مجلس الشورى سابقاً، والناقد الدكتور حسن الهويمل، والأستاذ أحمد الماجد وهو من أوائل المبتعثين للدراسة الجامعية بمصر أصدر أخيراً كتاباً يحمل سيرته الذاتية وتجربتة في الدراسة والحياة، بالإضافة إلى مشاركة د. سامي بودي وهو طبيب وكاتب صدر له مؤخراً كتاباً بعنوان (المنتقى من أمثال العرب) وأدارها الإعلامي صالح العجرفي. 

وفي نهاية الندوة كرّم رئيس مجلس إدارة النادي الناقد محمد بن عبدالله بودي المشاركين في الندوة بإهدائهم مجلة «هجر» بعددها النادر الذي أعاد طباعته النادي بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على تأسيس النادي.

ضيوف الندوة

هذا المقال ".. والمؤلفون يعرضون تجاربهم في النادي" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.