محلل فني: تبادل أوراق بين عمليات شراء على قطاعات وجني أرباح في جلسة البورصة اليوم

محلل فني: تبادل أوراق بين عمليات شراء على قطاعات وجني أرباح في جلسة البورصة اليوم
محلل فني: تبادل أوراق بين عمليات شراء على قطاعات وجني أرباح في جلسة البورصة اليوم

المصدر
أهل مصر

قال المحلل الفني، نادي عزام، أن المؤشرالرئيس EGX30 أغلق في آخر جلسة قبل أجازة عيد الأضحى على 14180 نقطة أي على سن أو حافة المقاومة عند 14178 نقطة التى قد تتحول إلي دعم حال تجاوزها لأعلي، أما المقاومة الثانية أو الأولي فهي عند 14268 نقطة أي على بعد 90 نقطة من افتتاح اليوم.

اقرأ أيضا تراجع الليرة التركية مع استمرار حذر المستثمرين تجاه الأسواق الناشئة

وأضاف المحلل الفني، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن جلسة تدوال اليوم ربما تكون جلسة تبادل أوراق بين عمليات شراء على قطاعات وجني أرباح على قطاعات أخرى؛ مثال أوراسكوم للفنادق وأوراسكوم استثمار والعز للحديد وهيرمس، وباقي الأسهم التى ارتفعت بقوة الجلسات السابقة قد تتعرض لجني أرباح .

بينما قد تستبقل قطاعات الأسمدة والبتروكيماويات والغزل والنسيج والأغذية والنقل والملاحة عمليات شرائية؛ مثل أسهم المنصورة للدواجن والقاهرة والمالية والصناعية وأموك وموبكو وسيدي كرير والقناة توكيلات ملاحية وايجيترانس والعربية حليج والعربية إدارة أصول والصعيد للمقاولات والحديثة مودرن والإنتاج الإعلامي وبالم هيلز وإعمار وبايونرز ويونيفرسال والحديد والصلب وأسيك والعربية للشحن .

وتابع "عزام" اعتقد أن جني الأرباح قد يبدأ من مستوى 14268 نقطة، أما في حالة المؤشرالرئيس EGX30 تجاوز مستوى 14268 والإغلاق فوقها يعتبر تأكيد استمرارية الأداء الإيجابي واستكمال الصعود خالقا خلفه مستويات دعوم قوية عند 14178 وربما عند 14268 نقطة وأؤكد مرة أخرى إنه قد تحدث عمليات جني خفيفة سريعة على أسهم الشركات الكبرى التى صعدت بقوة خلال الجلسات السابقة .

هذا المقال "محلل فني: تبادل أوراق بين عمليات شراء على قطاعات وجني أرباح في جلسة البورصة اليوم" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.