أخبار عاجلة
برج الدلو.. معطاء للحبيب -
برج الحوت.. اجتماعى -
برج الجدى.. عقلانى -
برج القوس.. مهمل -
برج العقرب.. مثير -
برج الميزان.. ساحر -
برج العذراء.. كثير الانتقاد -
برج الأسد.. مفاخر -

مد فترة تلقى التظلمات المستبعدين من بطاقات التموين لنهاية الشهر المقبل

مد فترة تلقى التظلمات المستبعدين من بطاقات التموين لنهاية الشهر المقبل
مد فترة تلقى التظلمات المستبعدين من بطاقات التموين لنهاية الشهر المقبل

المصدر
أهل مصر

قرر وزير التموين والتجارة والداخلية مد فترة تلقى التظلمات المستبعدين من بطاقات التموين، وصرف السلع وفقا لمؤشرات العدالة الاجتماعية حتى 30 نوفمبر المقبل، بعدما كان آخر فترة اليوم الخميس، وذلك فى لفتة إنسانية للوزارة لمن تخلفوا عن تقديم التظلمات.

وأكدت وزارة التموين استمرار صرف الخبز المدعم لأى مواطن تم استبعاده نتيجة محددات لجنة العدالة الاجتماعية، حيث إن الاستبعاد كان يقتصر على صرف السلع فقط دون الخبز، وأن الجميع يصرفون الخبز المدعم حاليا لحين فحص تظلماتهم وعودتهم أيضا لصرف السلع طالما أنهم من مستحقى الدعم.

كان وزير التموين والتجارة الداخلية، قد قرر إعادة فتح باب التظلمات للمستبعدين مِن بطاقات التموبن اعتبارا من 19 سبتمبر، حتى نهاية شهر أكتوبر الجارى، ثم قرر مد الفترة تلقى التظلمات حتى نهاية شهر نوفمبر المقبل من خلال مكاتب التموين فى مختلف المحافظات والموقع الإلكترونى.

"https://www.tamwin.com.eg، للمستبعدين من البطاقات وفقا لمحددات العدالة الاجتماعية ويتم فحص التظلمات ومن يثبت التأكد من استحقاقه للدعم سيتم إعادة إدراجه ضمن منظومة السلع التموينية.

هذا المقال "مد فترة تلقى التظلمات المستبعدين من بطاقات التموين لنهاية الشهر المقبل" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.