أخبار عاجلة
إغلاق 600 مدرسة شرقي أستراليا بسبب حرائق الغابات -
اجتماع ماكرون وترامب قبل قمة حلف الأطلسي -
مصر تنفي العثور على مومياء تشبه أبو الهول -
جميلة عوض تجسد معاناة المراهقات في «بنات ثانوي» -

4.3 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

4.3 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع
4.3 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

«مرسى دبي» سجلت 81 مبايعة بـ186 مليون درهم. أرشيفية

حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، الأسبوع الماضي أكثر من 4.3 مليارات درهم.

وأفاد التقرير الأسبوعي للتصرفات الصادر عن الدائرة، أمس، بتسجيل 1029 مبايعة بقيمة ملياري درهم، منها 81 مبايعة لأراضٍ بقيمة 507 ملايين درهم، و948 مبايعة لشقق وفلل بقيمة مليار و500 مليون درهم، فيما سجلت الرهونات نحو 2.3 مليار درهم.

وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 77 مليون درهم في منطقة البرشاء جنوب الأولى، تلتها مبايعة بـ60 مليون درهم في منطقة حدائق الشيخ محمد بن راشد، ثم مبايعة بقيمة 49 مليون درهم في منطقة وادي العمردي.

وتصدرت «جبل علي الأولى» المناطق من حيث عدد المبايعات، إذ سجلت تسع مبايعات بقيمة 33 مليون درهم، تلتها منطقة «وادي الصفا 5» بتسجيلها ثماني مبايعات بقيمة 23 مليون درهم، ثم «الحبية السادسة» بتسجيلها ثماني مبايعات أيضاً بـ13 مليون درهم.

وكانت أهم مبايعات الشقق والفلل مبايعة بقيمة 12 مليون درهم في منطقة «جزيرة 2»، تلتها مبايعة بتسعة ملايين درهم في منطقة الخليج التجاري.

وتصدرت «الخيران الأولى» المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفلل، إذ سجلت 231 مبايعة بقيمة 365 مليون درهم، تلتها منطقة مرسى دبي بتسجيلها 81 مبايعة بـ186 مليون درهم، ثم منطقة الخليج التجاري بتسجيلها 58 مبايعة بقيمة 80 مليون درهم.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

هذا المقال "4.3 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع" مقتبس من موقع (الإمارات اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الإمارات اليوم.