أخبار عاجلة
تضارب الأنباء حول حقيقة خروج تظاهرات في مصر -
شيفروليه سلفرادو 2020 بمزايا وإضافات جديدة -
برج الحوت: معطاء -
برج الدلو: عنيد -

مصدر بـ"الاتصالات": إطلاق خدمات إلكترونية عبر البريد قريبا

مصدر بـ"الاتصالات": إطلاق خدمات إلكترونية عبر البريد قريبا
مصدر بـ"الاتصالات": إطلاق خدمات إلكترونية عبر البريد قريبا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصدر بـ"الاتصالات": إطلاق خدمات إلكترونية عبر البريد قريبا, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 05:14 صباحاً

قال مسؤول بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لليوم السابع، إنه سيتم إطلاق خدمات الكترونية جديدة خلال الأسبوع الجارى ومنها خدمات عبر البريد المصرى.

أما ما يتعلق بالخدمات الرقمية التى تم إطلاقها مطلع شهر أغسطس بمحافظة بورسعيد، فقد أوضح المصدر انها مازالت تقدم بشكل تجريبى للتأكد من استقرار سير الخدمات وتستغرق الفترة التجريبية عادة أربعة أسابيع، مضيفا أن الخدمات الرقمية لن تقتصر على 18 خدمة التى تم إطلاقها مؤخرا بل ستشمل خدمات جديدة يصل حجمها إلى نحو 174 خدمة رقمية.

كانت مصادر قد كشفت لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق، بانه سيتم إطلاق حزمة جديدة من الخدمات الرقمية قريبا من بينها خدمات المرور وتجديد رخص القيادة والمركبات بكافة أنواعها وذلك فى إطار عمليات التحول الرقمى.

كانت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد أعلنت عن إطلاق 18 خدمة بالمنصة الرقمية للحكومة وعلى تطبيقات المحمول فى محافظة بورسعيد، خلال جلسة إطلاق مبادرة التحول الرقمى بمنتدى الشباب فى نسخته السابعة بالعاصمة الإدارية بحضور الرئيس السيسى.

هذا المقال "مصدر بـ"الاتصالات": إطلاق خدمات إلكترونية عبر البريد قريبا" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.