أخبار عاجلة

وزير الاتصالات: أطالب الشركات بالاستفادة من الثروة البشرية

وزير الاتصالات: أطالب الشركات بالاستفادة من الثروة البشرية
وزير الاتصالات: أطالب الشركات بالاستفادة من الثروة البشرية

..و«اورنج» نجحت فى خلق فرص عمل للشباب خارج القاهرة

أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه يتطلع إلى ضخ مزيد من الاستثمارات فى جميع المحافظات وتنمية قدرات الشباب بما يتيح لهم التميز فى عملهم وخاصة الصعيد.

وأبدى الوزير سعادته بجهود شركة اورنج مصر فى خلق فرص عمل للشباب المتميز خارج القاهرة فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى «توتير»، مطالبا جميع الشركات الاستفادة من هذه الثروة البشرية فى انحاء الجمهورية.

وأضاف الوزير فى تصريحات صحفية أن افتتاح مركز خدمة عملاء اورنج بالمنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة يأتى فى إطار تنفيذ استراتيجية الدولة لجذب الاستثمارات خارج القاهرة الكبرى، وكذلك فى إطار جهود الوزارة لإتاحة الفرص الاستثمارية للشركات المحلية والعالمية فى مختلف محافظات مصر بهدف خلق بيئة مواتية للأعمال وتهيئة البيئة الحاضنة لابتكارات الشباب، كما يعد افتتاح المركز رسالة تأكيد على أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قادر على جذب استثمارات، وأن الشباب المصرى قادر على إقناع الشركات العالمية على أن صعيد مصر المكان المناسب للاستثمار.

وأضاف أنه يتم التعاون مع الشركات العالمية العاملة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى لتنمية الكوادر الشابة وصقل مهاراتها بما يؤهلها لتوظيف التكنولوجيات الناشئة، وتمكين الشباب من إنتاج القيمة المضافة، مشيرا إلى أن مشروع المناطق التكنولوجية يدعم الخطط التنفيذية لاستراتيجية الوزارة فى تنمية صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتوطين التكنولوجيا، وتوفير فرص عادلة لبناء القدرات والتوظيف للشباب فى مختلف المحافظات لاسيما فى صعيد مصر.

هذا المقال "وزير الاتصالات: أطالب الشركات بالاستفادة من الثروة البشرية" مقتبس من موقع (بوابة الشروق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الشروق.