أخبار عاجلة
 فوائد عدة لتناول كوب شاى يومياً ...تعرف عليها  -
مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا kooora goal -
7 قواعد ذهبية لحماية البيانات -

«العقارى» يحصد جائزة FIRST RANK لأفضل حملة تسويقية وإعلانية لعام 2019

«العقارى» يحصد جائزة FIRST RANK لأفضل حملة تسويقية وإعلانية لعام 2019
«العقارى» يحصد جائزة FIRST RANK لأفضل حملة تسويقية وإعلانية لعام 2019

حصد البنك العقارى المصرى العربى جائزة أفضل حملة تسويقية إعلانية تلفزيونية فى رمضان 2019 من مؤسسة First rank أول مؤسسة لتقييم البنوك فى مصر.

وجاءت الجائزة تتويجا لتفوق البنك فى تنفيذ الحملة التسويقية التى واكبت خطة التطوير التى أنتهجها البنك وإطلاق منتجات وخدمات مصرفية جديدة لأول مرة فى مصر.

وجاءت الجائزة بعد قيام مؤسسة First rank بإجراء أضخم استطلاع للرأى على الإنترنت تم على الموقع الإلكترونى وصفحات التواصل الاجتماعى لبوابة Banky، واستمر لأكثر من شهر ونصف.

وشمل الاستطلاع العديد من الحملات الإعلانية التلفزيونية التى قامت بها البنوك المصرية على مدار شهر رمضان الكريم.

وشمل الاستطلاع أكثر من 200 ألف شخص من الذين بلغوا سن الثامنة عشرة فما فوق، من مختلف الفئات وشرائح المجتمع فى جميع أنحاء الجمهورية.

ويأتى فوز البنك العقارى المصرى العربى بتلك الجائزة تأكيدا على دوره الريادى فى السوق المصرفية المصرية وشهادة تتماشى مع تحول البنك لحقبة جديدة فى سياق عملية إعادة هيكلة البنك والتحول من بنك عقارى متخصص إلى بنك شامل يقدم خدماته البنكية كاملة للمواطنين.

وتمنح جوائز «First rank» للبنوك ذات المستويات الاستثنائية والمبتكرة فى مختلف المنتجات والخدمات المصرفية وصولا إلى الأفكار المتطورة بمختلف قطاعات البنك.

هذا المقال "«العقارى» يحصد جائزة FIRST RANK لأفضل حملة تسويقية وإعلانية لعام 2019" مقتبس من موقع (بوابة الشروق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الشروق.