أخبار عاجلة
تهور صبي كاد أن يعرضه لحادث مروع (فيديو) -
مميزات بطاريات تويوتا الجديدة -
أبو جون سلوكيات المجتمع الأردني 11 -

«مرسيليا» تحتفل بمرور 20 عاما على وجودها بالسوق العقارية المصرية

«مرسيليا» تحتفل بمرور 20 عاما على وجودها بالسوق العقارية المصرية
«مرسيليا» تحتفل بمرور 20 عاما على وجودها بالسوق العقارية المصرية

احتفلت مجموعة مجموعة شركات مرسيليا بمرور 20 عاما على تواجدها بالسوق العقارية المصرية.

وقال شريف حليو ــ رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا: إن الاحتفالية تتزامن مع نجاج مرسيليا فى مشروع «جولدن يارد» بالعاصمة الإدارية، الذى أطلقته منذ شهرين باستثمارات تجاوزت الـ 5 مليارات جنيه، من خلال اتفاقية تطوير مشترك بين مجموعة شركات مرسيليا وشركة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية ــ مساهمات شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة.

ويعتبر المشروع مجمعا سكنيا إداريا تجاريا متكاملا، على مساحة 42 فدانا مكونا من 1754 وحدة سكنية فاخرة ومول تجارى.

وخلال الاحتفالية، أطلقت مرسيليا مشروعها الجديد «كاسكاديا – الساحل الشمالى» بقلب منطقة سيدى عبدالرحمن بالكيلو 134.5، وتتميز هذه المنطقة بوجود العديد من الخدمات حيث تعتبر فى قلب الساحل الشمالى الجديد، على بعد 10 دقائق من مدينة العلمين الجديدة.

والجدير بالذكر أن مجموعة مرسيليا بصدد العمل على تنفيذ الشراكة المصرية الإماراتية فى مشروع مدينة نصر التى تتعاون فيه شركة مرسيليا مع شركة أملاك الإماراتية التابعة لحكومة دبى، وذلك تحت رعاية إحدى شركات البنك الأهلى المصرى (مركز دبى المالى العالمي) (NBE–DIFC) باستثمارات تتجاوز 10 مليارات جنيه وقد تم الانتهاء من تغيير نشاط المشروع إلى سكنى تجارى وإدارى ومن المتوقع طرحه بمطلع 2020.

كما تخطط لعقد شراكة مع إحدى شركات التطوير العمرانى لإقامة مشروع سياحى على مساحة 300 فدان شراكة بمنطقة الضبعة على البحر مباشرة، ومن المتوقع طرح مشروع جديد بالاسكندرية فى منطقة ميامى على الكورنيش مباشرة فى منطقة سياحية مشهورة بنهاية العام.

هذا المقال "«مرسيليا» تحتفل بمرور 20 عاما على وجودها بالسوق العقارية المصرية" مقتبس من موقع (بوابة الشروق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الشروق.