أخبار عاجلة
كاميرا تنقذ شخص من اعتداء بسيف في حي بأمريكا -
أشياء أخرى..!.. بقلم منى ابوزيد -
ما بين بلديْن ومَصيريْن..!.. بقلم الصادق الرزيقي -
أي حرب نووية بين أميركا وروسيا؟ هذه نتائجها -
«عريس يا بوي».. زواج بالإكراه في «السلام» -
تركيا تكشف عن "لقاء سري" عقد في سوريا -
سعودية ترد على سؤال إسرائيلي -
طموحات البرلمان الأوروبي الخاطئة -

تخصيص 6 قطارات إضافية لخدمة أهالى النوبة فى العيد

تخصيص 6 قطارات إضافية لخدمة أهالى النوبة فى العيد
تخصيص 6 قطارات إضافية لخدمة أهالى النوبة فى العيد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تخصيص 6 قطارات إضافية لخدمة أهالى النوبة فى العيد, اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 07:10 صباحاً

تولي هيئة السكة الحديد اهتمام خاص بأهالى النوبة خلال احتفالات عيد الأضحي المبارك، وذلك بتخصيص عدد 6 قطارات مميزة إضافية يتم تشغيلها اعتبارًا من يوم 882019 حتى يوم 1782019 فى رحلة الذهاب.

وقررت هيئة السكة الحديد، أن القطارات التي ستخدم أهالي النوبة لن يصرف عليها تذاكر من المحطات المتوسطة للجمهور، وذلك لضمان توفير تلك التذاكر لأهالى النوبة، ومن ضمن القطارات المخصصة لهم عدد 4 قطارات بين القاهرة أسوان والعكس قطارين بين الإسكندرية القاهرة أسوان والعكس، وهى قطارات مخصصة لأهالي النوبة فقط.

كما سيتم أيضًا تشغيل قطارين مخصصين لنادى الجعافرة الرياضى بين الإسكندرية أسوان والعكس، يقوم القطار الأول من الأسكندرية يوم 882019 فى رحلة الذهاب ويقوم القطار الثانى من أسوان يوم 1782019 فى رحلة العودة، وكذلك تشغيل قطارين بين القاهرة أسوان والعكس، وهما مخصصين للاتحاد النوعى، حيث يقوم الأول من القاهرة يوم 882019 فى رحلة الذهاب ويقوم الثانى من أسوان يوم 1982019 فى رحلة العودة.

هذا المقال "تخصيص 6 قطارات إضافية لخدمة أهالى النوبة فى العيد" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.