أخبار عاجلة

البابا تواضروس يصلي تسبحة كيهك بالإسكندرية في ليلة رأس السنة

 البابا تواضروس يصلي تسبحة كيهك بالإسكندرية في ليلة رأس السنة
بدأت مساء اليوم التسبحة الكيهكية بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية بحضور قداسة البابا تواضروس الثاني وعدد من أحبار الكنيسة بمناسبة نهاية السنة الميلادية.

كان قداسة البابا قد توجه فور وصوله كاتدرائية الإسكندرية إلى مزار القديس مارمرقس كاروز الديار المصرية، قبل أن يبدأ صلوات التسبحة الكيهكية وسط مشاركة شعبية كبيرة.

يشارك في التسبحة الآباء أساقفة القطاعات الرعوية بالاسكندرية أصحاب النيافة الأنبا بافلي والأنبا إيلاريون والأنبا هيرمينا والقمص أبرآم إميل وكيل البطريركية بالإسكندرية إلى جانب كهنة الكاتدرائية.

ومن المقرر أن يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية صلاة قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة مساء الاثنين المقبل بحضور كبار رجال الدولة والشخصيات العامة وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية والقنوات الفضائية. 

ويستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني المهنئين بعيد الميلاد المجيد بالمقر البابوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية صباح الثلاثاء المقبل.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.