أخبار عاجلة
نورهان أحمد ملكة جمال العرب مصر ٢٠٢٠ -
فجر السعيد تعود الى وطنها: هل انا في حلم؟ -
أنغام وزوجها يخطفان الأنظار بحفل "الأفضل 2019" -

أسماء ضحايا ومصابي المركب المحترق بالبحر الأحمر

أسماء ضحايا ومصابي المركب المحترق بالبحر الأحمر

موضوع
حصلت "الدستور" على أسماء ضحايا ومصابي المركب المحترق بمنطقة الجمشة برأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، هو محمد محمد الخولى 64 سنة متوفي، والمصابين هم عبدالرحمن سيد عبده 14 سنة حروق من الدرجة الأولى، ومحمد محسن الجمل 16 سنة حروق من الدرجة الأولى، ورضا التميمى عياد 36 سنة حروق من الدرجة الثانية اليدين والوجه، وكريم محمد الزين رضوان 19 حروق من الدرجة الاولى، وإبراهيم إبراهيم عوض 48، سنة حروق من الدرجة الثانية، ومحمد سليمان طه 67 سنة باشتباه خلع بالكتف، ومحسن محمد الجمل 58 سنة حروق من الدرجة الثالثة، وأحمد إبراهيم عوض 22 سنة حروق من الدرجة الأولى.

ولقي شخص مصرعه وأصيب 8 أشخاص آخرون، ظهر اليوم الثلاثاء، في انفجار مركب صيد بمنطقة الجمشة أمام مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، عقب اصطدام المركب بخط أنابيب بترول، ما أدي إلي انفجار المركب وإصابة عدد من طاقمها.

وعلى الفور تحركت الأجهزة المعنية لموقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام ومستشفى رأس غارب، وجارٍ إسعاف المصابين والتحقيق في الواقعة.
christian-dogma.com christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "أسماء ضحايا ومصابي المركب المحترق بالبحر الأحمر" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.