أخبار عاجلة
إصابة 25 شخصاً في انفجار بشرق ألمانيا -
الاهلى يقدم كهربا اعلاميا بعد التعاقد الرسمى -
الاهلى يقدم كهربا اعلاميا بعد التعاقد الرسمى -

اسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس نقل عام على طريق “طنطا – المحلة”

اسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس نقل عام على طريق “طنطا – المحلة”
اسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس نقل عام على طريق “طنطا – المحلة”


حصل “القاهرة 24” على اسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس النقل العام على طريق طنطا – المحلة، أمام قريه “شبسير خصه”، والذي أسفر عن مصرع شخصية وإصابة 21 آخرين.
وتم نقل 8 حالات من المصابين إلى مستشفى المجمع الطبي، وهم: بشري ـبو اليزيد البشبيشي، 21 سنة، وهالة محمد كرم، 5 سنوات، ونشأت محمد عبد الرازق، 60 سنة، وعزة على حسن، 25 سنة، وسهير عيد حسن، 42 سنة، وشريف محمد زكي، 45 سنة، وفؤاد عبد الحميد زيدان، 52 سنة، وعلى سعيد الأعرج، 55 سنة، وجميهم تنوعت إصابتهم مابين اشتباه نزيف بالمخ وكدمات وسحجات وكسور في الكتف والفخذ.
وتم نقل باقي المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعى، وهم: ليلى محمد جاد، 67 سنة، ورحمة محمد إبراهيم، 18 سنة، وآية إبراهيم، 21 سنة، وروان حامد عطا، 24 سنة، وإيمان محمد العشري، ووداد رجب الغمراوي، لطفي السيد أبو أحمد، ووليد السيد قطب، وفاطمة محمد عويس، وسعد أحمد سعد، وجميهم مصابين تنوعت إصابتهم بنزيف في المخ وارتاجاج وكسور في الضلوع والكتف والعمود الفقري.
وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سعيد شكري، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد مصرع شخصان وإصابة 16 آخرين بكسور خطيرة، بين كسور في الجمجمة، وجروح في حادث انقلاب أتوبيس في طريق المحلة- طنطا في الأرض الزراعية المجاورة للطريق.

نقلا عن القاهره 24 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "اسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس نقل عام على طريق “طنطا – المحلة”" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.