أخبار عاجلة
4 قرارات هامة لمحافظ السويس أثناء جولته اليوم -
٤ اطعمة تسبب الامساك.. تجنبها -

"الشارع النموذجي".. مبادرة جديدة لـ"شباب الأمل" في بنها

"الشارع النموذجي".. مبادرة جديدة لـ"شباب الأمل" في بنها
"الشارع النموذجي".. مبادرة جديدة لـ"شباب الأمل" في بنها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الشارع النموذجي".. مبادرة جديدة لـ"شباب الأمل" في بنها, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 08:33 صباحاً

دشن أعضاء مبادرة "شباب الأمل" ببنها في محافظة القليوبية، حملة جديدة بعنوان "الشارع النموذجي"، واختاروا شارع "مستشفى الأمل" ببنها الجديدة كأول انطلاقة لهم بالعاصمة.

تضمنت أعمال الحملة الجديدة بجانب الجرافيتي، تجميل محولات الكهرباء ضمن حملة المبادرة الرئيسية لتجميل أعمدة الإنارة وتجديد ودهان الأرصفة، وتجميل نقاط تجميع القمامة بالتعاون مع المحافظة ومجلس مدينة بنها، تحت رعاية وإشراف الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، والدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، وحمدي سلامة رئيس مدينة بنها، بحضور جمال صبيح منسق المبادرة وتامر العربي منسق مالي وإداري المبادرة، ومني محسن منسق علاقات عامة وإعلام المبادرة.

وقال جمال صبيح، منسق المبادرة، إن الحملة الجديدة تتضمن القيام بالعديد من الأعمال الخدمية لأبناء العاصمة بنها في الشوارع التي ستنطلق فيها الحملة، بهدف إضفاء طابع حضاري على شوارع العاصمة، المعروفة بـ"بنها العسل".

وأضاف: "خلال عملنا بالمبادرة الأساسية لدهان وتنظيف محولات الكهرباء علي مستوي المدينة وجدنا أن منظر الشوارع نفسها صعب جدا، ومن هنا قررنا إطلاق الحملة الجديدة ليكون المنظر الحضاري لوحدة جمالية متكاملة بالنسبة لمحولات الكهرباء والأعمدة والأرصفة وأماكن تجمع القمامة".

وأوضح أن شباب المبادرة يعمل من خلال التبرعات الذاتية من أعضاء المبادرة لتوفير تكاليف أدوات ومستلزمات الدهان لتحويل شوارع بنها ومحولات الكهرباء للوحات فنية، تعبر عن أصالة العاصمة ورقي المناطق بها، مشيرا إلى أن الحملة أنهت تزيين 22 محولا كهربائيا حتى الآن وشارع "مستشفى الأمل" ضمن الحملة الجديدة.

وقالت منى محسن، منسق علاقات عامة وإعلام المبادرة، إنه يجري عمل الحملة الجديدة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، وهما يومي الإجازة الرسمية للأعضاء لأن أغلبهم من طلاب الجامعات والموظفين، موجهة الشكر للدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية والدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والمهندس حمدى سلامة رئيس مدينة بنها، لأنهم يتلقون أفكار المبادرة بترحاب، ويقدمون  كل التسهيلات لها، من خلال التنسيق مع الكهرباء والوحدات المحلية.

وقالت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، إنه تم عقد اجتماع مع الشباب مؤسس المبادرة، وتم طرح الرؤى، وعلى الفور تم الاتفاق مع الشباب على تسهيل جميع العقبات التي تواجههم خلال فترة تدشين المبادرة بالمدينة، والتنسيق مع شركة الكهرباء بالقليوبية ومجلس مدينة بنها، لبدء المرحلة الأولى من الحملة الجديدة "الشارع النموذجي"، معربة عن أملها أن تصل الحملة الجديدة لكل شوارع العاصمة لتحويل كل شارع إلى منطقة جذب، ومقالب القمامة إلى حدائق ومتنزهات ومتنفس جديد للأهالي.

هذا المقال ""الشارع النموذجي".. مبادرة جديدة لـ"شباب الأمل" في بنها" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.