أخبار عاجلة
بعد كلمات عون.. الشارع اللبناني يلتهب -
الماء لا يصلح لإطفاء حرائق الدهون -
نساء ساحة التحرير ببغداد..“انتفاضة“ داخل ثورة -
خلل مزعج في واتساب يستنزف البطارية -
إسرائيل تشن غارات كثيفة على قطاع غزة -
10 معلومات عن القمر الصناعي المصري -

الإمارات للشحن الجوي تطلق منصة عالمية لتسليم التجارة الإلكترونية

أطلقت الإمارات للشحن الجوي، قسم الشحن التابع لطيران الإمارات، منصة جديدة لتسليم التجارة الإلكترونية أطلقت عليها «إيمريتس ديليفرز» Emirates Delivers.

وتتيح المنصة للعملاء التسوق من عدة منافذ تجزئة في الولايات المتحدة وتجميع مشترياتهم وشحنها وتسليمها إلى منازلهم أو مكاتبهم.

وتستهدف «إيمريتس ديليفرز» تلبية متطلبات العملاء من الأفراد والشركات الصغيرة الذين يتسوقون عبر الإنترنت بصورة منتظمة. وتتمكن شركات التجارة الإلكترونية والنقل من استخدام هذه المنصة المفتوحة للجميع. 

وقال نائب رئيس أول دائرة الشحن في طيران الإمارات نبيل سلطان: «شهد قطاع التجارة الإلكترونية نمواً بنسبة 150% خلال الأعوام الخمسة الماضية. وقد تعاونا مع شركاء الصناعة لتطوير منصة نقل مثالية لعملائنا مستفيدين من قوة أسطولنا الحديث واتساع شبكة خطوطنا العالمية وتعدد رحلاتنا، بالإضافة إلى موقع دبي الاستراتيجي. ونحن نعمل حالياً على توفير منتج إيمريتس ديليفرز في مزيد من أسواق التصدير والتسليم في المستقبل القريب".

ويحتاج العملاء الراغبون في استخدام منصة «إيمريتس ديليفرز» إلى تسجيل بياناتهم مرة واحدة مجاناً على الموقع الشبكي
www.emiratesdelivers.com

ويحصل العملاء بعد ذلك على عنوان بريدي مجاني وخاص بهذا المنتج في الولايات المتحدة.

ويعطي العملاء العنوان لمواقع التجارة الإلكترونية التي يستخدمونها للتسوق في الولايات المتحدة، حيث يمكنهم جمع وتخزين مشترياتهم مجاناً لمدة تصل إلى 30 يوماً.

وخلال هذه المدة، يستطيع المتسوقون طلب تغليف مشترياتهم في شحنة واحدة ونقلها إلى دبي مع الإمارات للشحن الجوي، وتسليمها لهم في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال 3- 5 أيام من تقديم طلب الشحن.

ويتمكن العملاء بفضل «إيمريتس ديليفرز» من توفير الأموال مع تكاليف أقل لنقل مشترياتهم من منافذ التجزئة إلى عنوانهم المحدد في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحصلون أيضاً على أسعار تنافسية لنقل مشترياتهم من الولايات المتحدة إلى دبي.

ويستفيد العملاء أيضاً من تخفيض وزن الشحنات، حيث تتم إزالة مواد التغليف للمشتريات وتوضع كلها في صندوق واحد من أسواق التصدير والتسليم.

هذا المقال "الإمارات للشحن الجوي تطلق منصة عالمية لتسليم التجارة الإلكترونية" مقتبس من موقع (أريبيان بزنس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أريبيان بزنس.