أخبار عاجلة
فتح الترشح لممارسي مهنة الرعاية التنفسية -
نبيلة عبيد تكشف سبب فشلها في الزواج (فيديو) -
تقييم الكتروني لأداء موظفي وزارة العمل -

تسمم 8 أشخاص من أسرة واحدة من بينهم طبيب

تسمم 8 أشخاص من أسرة واحدة من بينهم طبيب
تسمم 8 أشخاص من أسرة واحدة من بينهم طبيب

استقبل مستشفى البلينا المركزى، جنوب محافظة سوهاج 8 أشخاص من أسرة واحدة من بينهم طبيب، مصابين "بآلام بالبطن وقيئ مستمر" عقب تناولهم وجبة غذائية منزلية أرز ولحمة وبامية فاسدة، داخل المنزل بناحية قرية برخيل دائرة المركز.
كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جمال إبراهيم، نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بإصابة أسرة كاملة بحالة تسمم عقب تناولهم وجبة غذائية منزلية وتم حجزهم بقسم الباطنه بمستشفى البلينا المركزى.
وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها، اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم إبراهيم الشحات،مفتش مباحث مركز البلينا بوصول أ. ف.م.ع. 74 سنة بالمعاش، وم. ا.ف. م. 32 سنة طبيب، و الطفل أ. م.ف. م. 6 سنوات تلميذ والطفل ب م ف م 4 سنوات نجلى الثانى، وع. ا. ف.م 44.  سنة، و م.ع.ف.م. 16 سنة طالب، والطفلة س. ع. ف. م. 7 سنوات تلميذه الطفله ج. ع. ف.م. 3 سنوات أنجال الخامس ويقيمون بناحية زرابى برخيل دائرة المركز إلى المستشفى المركزى بالبلينا، مصابين " آلام بالبطن وقيئ مستمر "، إدعاء تناول طعام فاسد وتم حجزهم بالمستشفي.
وبسؤال المصاب الأول والثانى والخامس والسادس قرروا بأنه عقب تناولهم وجبة طعام منزلى " أرز – لحمة – باميه " بمنزل الأول شعروا بحالة إعياء وتم نقلهم للمستشفى ونفوا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة، وجار على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تسمم 8 أشخاص من أسرة واحدة من بينهم طبيب" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.