أخبار عاجلة
تهور صبي كاد أن يعرضه لحادث مروع (فيديو) -
مميزات بطاريات تويوتا الجديدة -
أبو جون سلوكيات المجتمع الأردني 11 -

رأس السنة الهجرية حيرت المصريين.. الأحد إجازة ولا لا.. الإجازات المتبقية في 2019

رأس السنة الهجرية حيرت المصريين.. الأحد إجازة ولا لا.. الإجازات المتبقية في 2019
رأس السنة الهجرية حيرت المصريين.. الأحد إجازة ولا لا.. الإجازات المتبقية في 2019

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رأس السنة الهجرية حيرت المصريين.. الأحد إجازة ولا لا.. الإجازات المتبقية في 2019, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 05:15 صباحاً

تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الموعد الدقيق لإجازة رأس السنة الهجرية تحت سؤال انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت "هل غدا إجازة رسمية ".. هل يعتبر الأحد إجازة رسمية ؟؟

وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن إجازة رأس السنة الهجرية، ستكون فى نفس اليوم الذي يظهر فيه الهلال فإذا كانت رأس السنة يوم السبت ستكون الإجازة السبت وإذا كانت الأحد ستكون الأحد.

وحسمت دار الإفتاء الجدل، بإعلان أمس السبت أول أيام شهر المحرم لعام 1441 هجريًا، وأن الجمعة هو آخر أيام شهر ذي الحجة لعام 1400 هجريًا.

واعتمدت أيضا رئاسة مجلس الوزراء، السبت الموافق 31 أغسطس 2019، إجازة رسمية بموجب قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1952 لسنة 2019، ولكن يبقى لنا أن نعرف ماذا تبقى من إجازات في 2019

وترصد "صدى البلد" الإجازات الرسمية المتبقية العام الجاري:

يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر، بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر 1973.

- يوم السبت الموافق 9 نوفمبر، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

هذا المقال "رأس السنة الهجرية حيرت المصريين.. الأحد إجازة ولا لا.. الإجازات المتبقية في 2019" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.