أخبار عاجلة

بعد احتفاله بخطوبة ولاء الشريف اعرف من هو ماجد الشرقاوى فى 5 معلومات

بعد احتفاله بخطوبة ولاء الشريف اعرف من هو ماجد الشرقاوى فى 5 معلومات
بعد احتفاله بخطوبة ولاء الشريف اعرف من هو ماجد الشرقاوى فى 5 معلومات

ما إن أعلنت الفنانة الشابة ولاء الشريف عن خطبتها خلال الساعات الماضية حتى نالت اهتمام العديد من جمهورها ومتابعيها ممن شاركوها الاحتفال بتلك المناسبة، بعدما نشرت صورة لها برفقة خطيبها الممثل ماجد الشرقاوى عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام، بكتابة تعليق قالت فيه: "الحمد لله اتخطبنا.
 
 
 
 
صورة ولاء الشريف التى نشرتها عبر إنستجرام دعت كثيرين من محبى بطلة مسلسل "أبو العروسة" للتساؤل حول خطيبها الذى نسلط الضوء عليه خلال السطور التالية عبر عدة معلومات عنه.
- البداية الفنية لماجد جاءت قبل 6 سنوات وتحديداً عام 2013 من خلال مسلسل "نكدب لو قولنا مبنحبش"، والتى قامت ببطولته النجمة يسرا.
- بعد ذلك انضم لأسرة مسلسل "الوالدة باشا" برفقة الفنانة القديرة سوسن بدر.
- من أبرز أعماله أيضاً مشاركته فى مسلسل "جبل الحلال" للنجم الراحل محمود عبد العزيز عام 2014.
- كما شارك فى عدة مسلسلات أخرى مثل "أهو ده اللى صار"، و"سرايا عابدين"، و"العهد"، و"البيوت أسرار"، و"حلاوة الدنيا"، و"سبع أرواح".
- لم تقتصر مشاركات ماجد على الدراما فحسب وإنما ظهر فى عدة أفلام سينمائية مثل  "سكر مُر" مع  أحمد الفيشاوي بالإضافة إلى فيلم "يا تهدى يا تعدى" قبل عامين.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بعد احتفاله بخطوبة ولاء الشريف اعرف من هو ماجد الشرقاوى فى 5 معلومات" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.