أخبار عاجلة
أهلا بالمدارس... لصباح بدون ارتباك نظمي وقتك -
شرطة الرياض تقبض على مُعذب طفلته -

فوائد الشوكولاتة للبشرة

الشوكولاتة من الحلوى التى يعشقها الكبار والصغار، والكثير يلجأ لتناولها لتحسين المزاج، لأنها ترفع من هرمون السعادة، ليس ذلك فقط بل يمكن استخدامها للعناية بجمال البشرة وهذا لاحتوائها على مضادات الأكسدة وعناصر أخرى مفيدة، وخلال الأسطر التالية نقلا عن موقع" stylecraze" سنوضح أبرز فوائدها وهي كالآتي:
فوائد الشوكولاتة  للبشرة:
christian-dogma.comفوائد الشوكولاتة للبشرة 
الشوكولاتة الداكنة تحتوى على الكاتيكين والبوليفينول، وهذه المركبات العضوية بالإضافة لمضادات الأكسدة القوية تؤخر من شيخوخة الجلد.
الشوكولاتة لا تحمى بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة فحسب، بل تعمل أيضًا على تحسين مستويات الترطيب في بشرتك وزيادة تدفق الدم.
الشوكولاتة الداكنة تساعدك على محاربة التوتر، والإجهاد هو أحد الأسباب الرئيسية لانهيار الكولاجين وزحف التجاعيد مبكرا للبشرة، وأظهرت الدراسات أن الكاكاو يساعد في تقليل مستويات هرمونات التوتر.
ماسك الكاكاو والعسل:
christian-dogma.comفوائد الشوكولاتة للبشرة
ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو غير المحلى.
قليل من القرفة.
ملعقة كبيرة من العسل.
طريقة العمل:
christian-dogma.comماسك الشوكولاتة
امزجى المكونات جيدا حتى تحصلي على عجينة لزجة القوام.
وزعى المزيج بالتساوي على بشرتك.
انتظري لمدة 15-20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "فوائد الشوكولاتة للبشرة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.