أخبار عاجلة
تهور صبي كاد أن يعرضه لحادث مروع (فيديو) -
مميزات بطاريات تويوتا الجديدة -
أبو جون سلوكيات المجتمع الأردني 11 -

يسرا وصبا مبارك تتصدران غلاف مجلة "هاربرز بازار" لشهر سبتمبر

يسرا وصبا مبارك تتصدران غلاف مجلة "هاربرز بازار" لشهر سبتمبر
يسرا وصبا مبارك تتصدران غلاف مجلة "هاربرز بازار" لشهر سبتمبر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يسرا وصبا مبارك تتصدران غلاف مجلة "هاربرز بازار" لشهر سبتمبر, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 04:17 صباحاً

تصدرت النجمتان يسرا وصبا مبارك، بإطلالة فخمة، على غلاف مجلة هاربرز بازار، فى مجال الموضة والأزياء لعدد شهر سبتمبر.

وكشفت المجلة عن ثمن فساتين النجمتين، حيث ارتدت النجمة يسرا، فستان بقيمة 16،310 درهم من علامة إيزابيل سانشيز، ونسقت معه عقد شوكر بلاتيني مرصّع بالماس الزمرّد من مجموعة سينماجيا Cinemagia للمجوهرات الفاخرة من بولغري.

فيما تألقت الفنانة صبا مبارك، بفستان أنيق بقيمة 43،450 درهم من رالف آند روسو، ونسقت معه أقراط من الذهب الوردي مرصّعة بأحجار الروبليت والجمشت وأحجار القمر والزمرّد والماس من مجموعة سينماجيا Cinemagia للمجوهرات الفاخرة من بولغري.

وحصلت صبا على شهادة البكالوريوس فى المسرح من جامعة اليرموك في إربد عام 2001، ومنها بدأت الدخول لعالم الفن عن طريقة والدتها الفنانة حنان الاغا وخالتها الممثلة هيفاء الأغا، وجاء أول مشاركة لها بعمل تلفزيونى هو مسلسل قمر وسحر بعام 1998.

وتوالت أعمالها الفنية التي كسبتها شهرة كبيرة، آخرها هو مسلسل "عبور"، التى قدمته فى السباق الرمضانى الماضى، وهو من إخراج محمد حكشى، وشاركها البطولة سامر إسماعيل، رنا جمول، منصور الفيلى.

وقالت صبا مبارك خلال حوارها مع المجلة:" لا أظننا بحاجة لتغيير العالم بالسينما، بل أرى أنّ السينما بحاجةٍ لأن تكون صادقة في المقام الأول وتفتح عيونًا جديدة في عقول من يشاهدها".

ونستعرض في الصور التالية أحدث جلسة تصوير لكل من يسرا وصبا مبارك:

هذا المقال "يسرا وصبا مبارك تتصدران غلاف مجلة "هاربرز بازار" لشهر سبتمبر" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.