أخبار عاجلة

ذعر فى ولاية تكساس الأمريكية اعرف ما حدث بالصور

حالة من الذعر انتابت مواطنو ولاية تكساس الأمريكية، بعد أن سرق مسلحين اثنين، سيارة وقاموا بلإطلاق النار بمدينة أوديسا ثم مدينة ميدلاند.
Breaking: 5 dead, 21 injured following West Texas shooting.

It appears as though this began as a traffic stop by law enforcement, underscoring just how dangerous their work is on any given day. pic.twitter.com/RMWAKGrkxj
— Josh Campbell (@joshscampbell) August 31, 2019
وأكدت صحيفة "ذا الإندبيندت" أن اثنين مسلحين أطلقا النار بشكل عشوائى على أحد متاجر المستودعات المنزلية، فيما أكدت إدارة شرطة ميدلاند فى تكساس أن هناك تقارير عن إطلاق نارأخر فى متجر لأجهزة الكمبيوتر، حيث وجهت الشرطة تحذيرات بأن اثنين من المسلحين طليقين أحدهما فى شاحنة تويوتا بيضاء اللون والآخر فى شاحنة بريدية.
 
christian-dogma.comذعر بين المواطنين 
 
وقال رئيس بلدية أوديسا جيري موراليس "إنهم يطلقون النار عشوائيًا" ، وفقًا لتقارير نشرتها صحيفة نيويورك تايمز ، وأضاف: "لدينا قتيلان وما يصل إلى 20 إصابة".
 
وأكدت إدارة شرطة أوديسا أن المشتبه بهما كانا "يطلقان النار على أشخاص عشوائيين" مضيفة أنه كان هناك "العديد من ضحايا أعيرة نارية".
 
christian-dogma.comإطلاق نار فى تكساس 
 
UPDATE: Odessa Police Chief Michael Gerke described the suspect as a white male in his 30s in West Texas shootings https://t.co/H9n7JJUntx https://t.co/EMNtlzMPQqpic.twitter.com/N44bQuIyEl
— CBS News (@CBSNews) August 31, 2019
وتسبب حادث اطلاق النار إلى سقوط 5 ضحايا وإصابة أكثر من 22 بولاية تكساس الأمريكية، وأكدت الشرطة أن المشتبه بإطلاقه النار رجل أبيض في منتصف الثلاثينيات.
christian-dogma.comذعر بين المواطنين 
وبدورها، أكدت شرطة ميدلاند أن مطلق النار فى أوديسا قتل، مشيرة إلى أنه لا مسلح طليقا فى الوقت الحالى، وأكدت صحيفة الإندبندت مقتل شخصين على الأقل وإصابة أكثر من 22 آخرين فى مدينتى ميدلاند أوديسا فى حادث إطلاق نار عشوائى بولاية تكساس الأمريكية.
أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يتابع حادث إطلاق النار فى ولاية تكساس.
ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية الليلة عن السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض ستيفانى غريشا قولها إنه تم إخطار الرئيس ترامب بالوضع فى تكساس.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "ذعر فى ولاية تكساس الأمريكية اعرف ما حدث بالصور" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.