أخبار عاجلة
تهور صبي كاد أن يعرضه لحادث مروع (فيديو) -
مميزات بطاريات تويوتا الجديدة -
أبو جون سلوكيات المجتمع الأردني 11 -

تعرف على قصة طلاق احمد الشيخ نجم الاهلي

موضوع

تعرف على قصة طلاق احمد الشيخ نجم الاهلي 

بعد إعلان خطوبته ينشر صدى البلد قصة الزيجة الأولي لـ احمد الشيخ لاعب الفريق الأول للكرة بالنادى الأهلي والتى بدأت من يوم 20 يوليو 2017 وانتهت بطلاق احمد الشيخ لزوجته دينا السعيد وأسفرت عن طفلة.

زواج احمد الشيخ الأول :
فسبق لـ احمد الشيخ الزواج فى عام 2017 وانجب طفلة تدعي مكة فى عام 2018 ليفاجأ الجميع بإعلان خطوبته واستعداه للزواج. 

خطوبة احمد الشيخ :
إعلان احمد الشيخ لاعب النادى الأهلى خطوبته جاءت مساء أمس الاول الخميس عبر صفحته الشخصية بـ انستجرام وأثارت ضجة كبيرة فى ظل عدم إعلانه طلاقه لزوجته.

وبداية قصة احمد الشيخ لاعب النادى الأهلى جاءت بإرتباطه وزواجه من دينا السعيد بعد قصة حب جمعت بينهما تكللت بإستقبال مولودة أطلق عليها إسم مكة.

لكن لم تأت الرياح بما تشتهى السفن حيث دبت الخلافات بين الزوج والزوجة لينسف عش الزوجية وفوجئ الجميع بإعلان اللاعب عن خطوبته عبر صورة تجمعه بالعروس الجديدة على انستجرام ودون أسفلها عبارات جاءت على النحو التالي: يا فرحة جات فى وقتها.

christian-dogma.com
وردت خطيبة اللاعب احمد الشيخ عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور الشهير انستجرام قائلة: فرحة عمرى.

الأمر الذى أوغر صدر مطلقة اللاعب احمد الشيخ ودونت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك": قائلة: أولًا يا جماعة محدش يبعتلي مسيجات تاني، دعواتكم فوق دماغي، بس أنا ما عنديش موتة، أنا زي الفل، وربنا عوضني بأحلى بنت في الدنيا” بنتك بتباركلك وبتقولك ابعت النفقة عشان ربنا هيحاسبك.
وأضافت مطلقة اللاعب أحمد الشيخ: ثانيًا من موقعي هذا (كوكي) بتبعتله تبارك وبتقوله زي ما بتعرف تخطب يا بابي ابقى ابعت نفقتي الأول، اللي أنت موقفها عشان ربنا هيحاسبك.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تعرف على قصة طلاق احمد الشيخ نجم الاهلي" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.