أخبار عاجلة
صور تسريحات شعر للأطفال جديدة ديسمبر 2019 -
7 فواكه تساعد على إزالة دهون البطن -
الشركات الحكومية ليست لمنافسة القطاع الخاص -
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 10 -12- 2019 -

بيرجوزار كوريل وزوجها خالد أرجنش يظهران بنفس الحذاء

بيرجوزار كوريل وزوجها خالد أرجنش يظهران بنفس الحذاء
بيرجوزار كوريل وزوجها خالد أرجنش يظهران بنفس الحذاء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيرجوزار كوريل وزوجها خالد أرجنش يظهران بنفس الحذاء, اليوم الأربعاء 6 نوفمبر 2019 10:53 مساءً

رصدت عدسات الصحفيين في تركيا النجم التركي الشهير خالد أرجنش وزوجته الفنانة الحسناء بيرجوزار كوريل خلال تجولهما في أحد المولات بإسطنبول، وظهر الثنائي بإطلالة كاجوال؛ إذ ارتدت كوريل هودي من اللون الرمادي الفاتح مع جينز أزرق، في حين أطل أرجنش ببنطلون جينز مع تيشيرت أبيض وفوقه جاكيت.

وأكثر ما لفت الأنظار بإطلالتهما هو ارتداؤهما موديل الحذاء الرياضي نفسه، كما أظهرت الصورة بطن كوريل المنتفخة بسبب حملها بطفلها الثاني.

بيرجوزار كوريل تتخلى عن حلمها بسبب ما فعله زوجها خالد أرجنش

وعلى صعيد مختلف؛ كشف برنامج "تعال لنتحدث" والذي يعرض على قناة "tv8" عن أن الزوجين ارجنش وكوريل تلقيا عرضًا خياليًا، من شركة ألماس خاصة من أجل المشاركة في إعلان تجاري مقابل مبلغ كبير يصل إلى 3 ملايين ونصف ليرة تركية، أي ما يقارب الـ 750 ألف دولار أمريكي، وهو مبلغ قياسي بالنسبة لأجور الفنانين في تركيا.

وأضاف البرنامج أن الزوجين وافقا على العرض على أن ينطلقا في تصوير الإعلان خلال الأيام المقبلة، وأثارت موافقة كوريل الحامل بالشهر الخامس على الإعلان حالة من الاستغراب؛ إذ إنها أعلنت ابتعادها عن العمل والفن وقامت ببيع المقهى الخاص بها من أجل التفرغ لحملها وطفلها الجديد.

وشكك عدد من جمهورهما بصحة الخبر مؤكدين أنه قد يكون مجرد إشاعة في انتظار تصريح رسمي من أحدهما، واعتبر آخرون أن وصف الأجر بالخيالي هو مبالغة من قبل البرنامج من أجل تعريض الثنائي لتعليقات الجمهور، خاصة أن الأجر لشخصين، وهذه الأجور طبيعية بالنسبة للإعلانات والحملات الترويجية.

وبهذا الصدد لم يرد الثنائي على هذه الأخبار ملتزمين الصمت، فيما ينتظر الكثير من جمهورهما تواجدهما في نفس الإعلان بشغف.

هذا المقال "بيرجوزار كوريل وزوجها خالد أرجنش يظهران بنفس الحذاء" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.