أخبار عاجلة
شاهد: النافورة الراقصة تخطف قلوب سكان الرياض -
لجنة التفاوض الامريكية برئاسة بنس تصل انقرة  -

رئيس اذاعة الشباب والرياضة : نفاضل بين 3 عروض للاستديو التحليلي لدوري كرة القدم 

رئيس اذاعة الشباب والرياضة : نفاضل بين 3 عروض للاستديو التحليلي لدوري كرة القدم 
رئيس اذاعة الشباب والرياضة : نفاضل بين 3 عروض للاستديو التحليلي لدوري كرة القدم 

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس اذاعة الشباب والرياضة : نفاضل بين 3 عروض للاستديو التحليلي لدوري كرة القدم , اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 01:01 صباحاً

قالت نجلاء عبدالبر رئيس اذاعة الشباب والرياضة  ان الاذاعة انتهت من اختيار مجموعة جديدة من البرامج  سواء في الشكل اوالمضمون لمواكبة كل ما هو جديد  وبما يتماشي  مع خطة الهيئة الوطنية للاعلام خلال المرحلة القادمة من تطوير المحتوي 

وأكدت أن حزمة البرامج الجديدة تتضمن برنامج "بعيدا عن القمة "والتي يتناول أخبار اندية الاقاليم واستضافة لاجهزتها الفنية والادارية فضلا عن كيفية النهوض بها.

 

وأضافت أن هناك برنامج اخر تحت عنوان "دوري الجمهور " وهو عبارة عن برنامج مسابقات يطرح اسئلة علي الجمهور رياضية محلية وعالمية في مختلف الالعاب  من خلال التليفون ويشارك فية اكثر من مستمع .

 

وأشارت نجلاء عبدالبر إلى أن هناك برنامج اخر ضمن حزمة البرامج الجديدة ويحمل اسم " كتر الكلام " الذي يتناول اهم القضايا  المثارة علي الساحة الرياضية .

 

لافتة أن تقديم برنامج " برة الملعب " ويتطرق الي نجوم الرياضة واسرهم للتعرف الي اهميتها في حياتهم وانجازاتهم .

 

وكشفت رئيس اذاعة الشباب والرياضة عن ثلاث طلبات للتعاقد علي الاستديو التحليلي لمبارايات دوري كرة القدم الذي يقدمة الكابتن كريم حسن شحاتة.

No

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "رئيس اذاعة الشباب والرياضة : نفاضل بين 3 عروض للاستديو التحليلي لدوري كرة القدم " مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.