أخبار عاجلة
أسباب ضعف السحب في السيارات -
الجيش السوري يدخل عين العرب "كوباني" -
أنغام تحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية 6 نوفمبر -
الجيش السوري يدخل مدينة عين العرب -

الشرعية تحرر مناطق جديدة بمديرية باقم شمالي صعدة

الشرعية تحرر مناطق جديدة بمديرية باقم شمالي صعدة
الشرعية تحرر مناطق جديدة بمديرية باقم شمالي صعدة

عدن: «الخليج»، وكالات

أعلن الجيش الوطني اليمني تحرير مناطق جديدة، بمديرية باقم شمالي محافظة صعدة، من قبضة ميليشيات الحوثي الانقلابية. وذكر موقع «سبتمبر نت» الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية، أن قوات الجيش الوطني، مسنودة بتحالف دعم الشرعية في اليمن حررت مناطق جديدة، بمديرية باقم شمالي محافظة صعدة. ونقل «سبتمبر نت» عن قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد هايل القشائي «إن قوات الجيش حررت قرية «خشبان»، إضافة إلى عدد من التباب المحيطة بجبل النار الاستراتيجي، والمطلة على قرية آل حسن».

ولفت العميد القشائي إلى أن قوات الجيش الوطني قطعت خطوط إمداد ميليشيات الحوثي المتمردة، إلى أغلب مواقعها في جبل النار. وأوضح أن قوات الجيش الوطني، تواصل تقدمها، وسط انهيارات كبيرة في صفوف الميليشيات الحوثية المتمردة، مؤكداً أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات المتمردة، وتدمير آليات تابعة لها. ويواصل طيران دول التحالف العربي، إسناد التشكيلات العسكرية لقوات الجيش اليمني في مختلف الجبهات، فضلاً عن قصف مواقع الميليشيات في مناطق سيطرة الانقلابيين. وعصر أمس، عاود طيران التحالف التحليق في سماء جبهات شمالي الضالع، غداة تنفيذ ضربات متفرقة ليلة أمس الأول، وصباح أمس، على تعزيزات ومواقع ميليشيات الحوثي.

وجددت ميليشيات الحوثي، أمس، استهداف مواقع القوات المشتركة في مدينة الحديدة، وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى، في حين عاودت القصف الصاروخي على مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي، وواصلت قصفها بمختلف الأسلحة، مواقع الأخيرة في مديرية حيس، جنوبي محافظة الحديدة.

هذا المقال "الشرعية تحرر مناطق جديدة بمديرية باقم شمالي صعدة" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.