أخبار عاجلة

لقاء تعريفي للمكاتب التنفيذية والوجاهات والشخصيات بمديرية السوم بحضرموت

لقاء تعريفي للمكاتب التنفيذية والوجاهات والشخصيات بمديرية السوم بحضرموت
لقاء تعريفي للمكاتب التنفيذية والوجاهات والشخصيات بمديرية السوم بحضرموت

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لقاء تعريفي للمكاتب التنفيذية والوجاهات والشخصيات بمديرية السوم بحضرموت, اليوم الخميس 11 يوليو 2019 11:35 مساءً

عقد صباح يوم أمس الخميس بمقر المجلس المحلي بمديرية السوم لقاء تعريفي بنظام ادارة الحالة للأطفال المستضعفين الممول من منظمة اليونيسف واشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت.
وفي اللقاء التعريفي رحب مدير عام مديرية السوم رئيس المجلس المحلي الاستاذ سليم باشامخة بالجميع موكدا على استعداد السلطة المحلية بمديرية السوم في المساهمة في انجاح نظام ادارة الحالة بالمديرية.
واوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الاستاذ عبدالله باجهام ان الزيارة تهدف للتعريف بعمل مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت والتعريف بنظام ادارة الحالة للأطفال المستضعفين.
وثمن مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل جهود مدراء ادارة نظام الحالة بمديرية السوم وتعاون السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والشيوخ والشخصيات الاجتماعية في انجاح نظام الحالة بمديرية السوم خلال الفترة الماضية.
من جهته اعطى المحامي حسن سالم حيمد سعد ضابط نظام ادارة الحالة بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت فكرة للحضور عن نظام ادارة الحالة وآلية العمل فيه .
كما استعرض ضابط ادارة الحالة انجازات العمل بالنظام بمديرية السوم خلال الفترة الماضية، مؤكدا على ترابط النظام بالمكاتب التنفيذية بالمديرية.
وتخلل اللقاء عدد من التساؤلات والمقترحات التطويرية للنظام خلال الفترة القادمة.
حضر اللقاء الشيخ محمد عوض بن السعد عضو المجلس المحلي بالمحافظة وامين عام المجلس المحلي بالمديرية عوض عبدون وممثلين عن المكاتب التنفيذية وعدد من المشائخ والوجهات والشخصيات الاجتماعية بمديرية السوم.



هذا المقال "لقاء تعريفي للمكاتب التنفيذية والوجاهات والشخصيات بمديرية السوم بحضرموت" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.