أخبار عاجلة
سوسة: حجز بندقتي صيد دون رخصة وكمية من الخراطيش -

"الدم بقى مياه".. قتل وحرق وانتحار بسبب الخلافات الزوجية

"الدم بقى مياه".. قتل وحرق وانتحار بسبب الخلافات الزوجية
"الدم بقى مياه".. قتل وحرق وانتحار بسبب الخلافات الزوجية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الدم بقى مياه".. قتل وحرق وانتحار بسبب الخلافات الزوجية, اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 04:16 صباحاً

لا يخلو أي منزل من الخلافات الزوجية،  التي قد تصبح مزعجة في حالة تكرارها وازديادها مع مرور الوقت ، ولكن هناك بعض الخلافات الزوجية قد تتطور وتأخذ طرق ووسائل أخري قد تصل لحد القتل والحرق والتعذيب، ولم يكن حادث مصرع سيدة حرقا على يد زوجها بالمنيا أول حادث تسببت فيه الخلافات الزوجية بل سبقة الكثير.


وترصد الوفد في السطور التالية أبرز حالات القتل الناتجة عن الخلافات الزوجية خلال الأيام القليلة الماضية :  


الخلافات الزوجية تنهي حياة ربة منزل على يد زوجها بالشرقية
أنهى زوج بمدينة أبو كبير بالشرقية حياة زوجته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبو كبير العام، والتحفظ على الزوج وإخطار النيابة العامة بأبو كبير.
تلقى مدير المباحث الجنائية بالشرقية، إخطارًا  يفيد بورود بلاغ للمركز من الأهالي بوقوع جريمة قتل بمنطقة الساحة.
وبالفحص تبين قيام "محمد.هـ" 32 سنة، مقيم بندر أبو كبير، بقتل زوجته "دعاء.ش" 30 سنة، وتم التحفظ عليه وأقر فى التحقيقات أن القتل كان بسبب وجود خلافات بينهما.

 

مصرع عروس خنقا على يد زوجها بسبب الخلافات الزوجية بالدقهلية
أقدم زوج على قتل عروسه ذات الواحد والعشرين عاما خنقا، بعد 4 شهور زواج فقط خلال مشاجرة زوجية تطورت إلى جريمة قتل.
تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا،  بورود بلاغ من " كامل. أ.أ "، 55 عاما، فلاح، يفيد باتهامه لزوج ابنته "فاطمة"، 21 عاما، ربة منزل المقيمة طرف زوجها بقرية السبخاوية التابعة لمركز الستمونى

بقتلها.
وتبين أن الزوج والضحية حديثي عهد بالزواج منذ حوالى 4 شهور، وبمواجهة الزوج المتهم "عبد الله. ت. ج"، 27 عاما، سائق لودر، اعترف بقتل زوجته أثناء مشاجرة بينهما بسبب خلافات زوجية، تطورت إلى جريمة قتل بعد قيامه بوضع وسادة على وجهها وكتم أنفاسها حتى ماتت.


مصرع ربة منزل حرقا على يد زوجها بسبب الخلافات الزوجية بالمنيا
تلقى مدير أمن المنيا، إخطارًا،  بوصول بلاغ إلى مركز شرطة المنيا من مستشفى المنيا العام، بوصول سيدة تدعى "ز. ر.ح"، 21 عامًا، ربة منزل، مقيمة قرية العوام، مصابة بحروق نارية بجميع أنحاء الجسم ولفظت أنفاسها الأخيرة عند وصولها للمستشفى.
وبالفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة زوج المجنى عليها، ويدعى "ع . ر. ع" فلاح، ومقيم بذات القرية، بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما، قام على اثرها بسكب كمية من وقود البنزين عليها، وأشعل بها النيران، وتوفت فور وصولها للمستشفى متأثرة بنسبة حروق كبيرة.

 

الخلافات الزوجية تدفع سائق توك توك للانتحار بشبين القناطر
تخلص سائق توك توك فى شبين القناطر من حياته، وقام بشنق نفسه بكابل كهربي فى منزله، ولقى مصرعه لوجود خلافات بينه وبين زوجته وتركها منزل الزوجية.
تلقى رئيس مباحث مركز شبين القناطر بلاغا بقيام سائق توك توك بشنق

نفسه بغرض الانتحار فى منزله بشبين القناطر.
 وتبين أن الجثة لشخص يدعى "م م ا" 30 سنه سائق توك توك، وأنه قام بلف كابل كهربي حول رقبته وتعليقه فى سقف المنزل وشنق نفسه لوجود خلافات بينه وبين زوجته وتركها منزل الزوجية منذ فترة، فقام بالانتحار للتخلص من حياته.


عامل يقتل زوجته طعنا بسكين لوجود خلافات زوجية بينهم
قتل عامل زوجته فى مدينة 15 مايو، بعدما سدّد لها عدّة طعنات على خلفية نشوب خلافات زوجية بينهما.
كان قسم شرطة 15 مايو قد تلقّى بلاغا بوقوع مشاجرة ووفاة سيدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، وتبيّن حدوث مشادة بين إحدى سيدة وزوجها، ووفاة الأخيرة متأثرة بطعنات تلقتها من الزوج بسلاح أبيض "سكين"، مُحدثًا إصابتها المشار إليها والتي أودت بحياتها.

مصرع سيدة على يد زوجها بالمرج لوجود خلافات زوجية بينهم
تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي يفيد بوجود متوفية داخل شقتها بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث للمكان وعثر على جثة سيدة فى العقد الثالث من العمر مصابة بعد طعنات متفرقة بالجسد.
ومن خلال التحريات تبين أن زوجها هو وراء ارتكاب الجريمة، لنشوب خلافات زوجية بينهم.


مصرع سائق على يد شقيقه زوجته بسبب وجود خلافات زوجية
تلقي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة  ثان شبرا الخيمة ، بتلقيه إشارة من مستشفي ناصر العام بوصول المدعو" محمد. ف" 43 سنة سائق، جثة هامدة إثر اصابات بجسده ورأسه.
وتبين أن المجنى عليه متزوج من "ا.م"ومقيمة بمسترد  دائرة القسم، حيث حدثت خلافات بينهما منذ حوالى ثلاثة أشهر، وقام المجنى علية بالتوجه  لمسكن الزوجة للتصالح والعودة مرة أخرى لمسكن الزوجية ، فنشبت خلافات تطورت لمشاجرة مع أهل الزوجة، انتهت بقيام كلا من "محمد .م" شقيق الزوجة ونجل عمها"م .ص"بالتعدى عليه بالضرب بالشوم وطعنه بجسده مما أدى لمصرعه.

هذا المقال ""الدم بقى مياه".. قتل وحرق وانتحار بسبب الخلافات الزوجية" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.