أخبار عاجلة
تفاصيل سقوط برج كهرباء في مصر وأسماء الضحايا -
عاجل.. حادث بشع فى بني مزار -

أم فتاة شهيد الشهامة تكشف لـ"الوفد" سبب اعتداء راجح على ابنتها وعلاقته بها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أم فتاة شهيد الشهامة تكشف لـ"الوفد" سبب اعتداء راجح على ابنتها وعلاقته بها, اليوم السبت 12 أكتوبر 2019 10:36 مساءً

كشفت والدة روناء حشيش الشهيرة بفتاة شهيد الشهامة محمود البنا في حوار خاص "للوفد" عن أسباب تعرض المتهم راجح لابنتها والتعدي عليها في الواقعة التي هزت أرجاء مصر بأكملها بعدما تعمد المتهم مضايقة روناء فتصدى له البنا بطريقة مهذبة، وبعدها كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي منشورًا ينتقد فيه الأول على ما فعله تجاه الفتاة، فعقد المتهم وزميليه النية على الإعتداز على البنا وسدد له راجح عدة طعنات أودت بحياته.

 

أم روناء: راجح اعتدى على ابنتي بسبب الهاتف الخاص بها

أوضحت أم الفتاة روناء "للوفد" أن المتهم اعترض ابنتها أثناء سيرها في الشارع وأخذ منها الهاتف الخاص بها بعدما أخبرته إحدى الفتيات المقربة إليه أن هناك صورا خاصة بهم على الهاتف الخاص بروناء فعزم على أن يستولي على الهاتف خوفًا من فضيحته فاعترض ابنتها واعتدى عليها وأخذ منها الهاتف كما

ظهر في فيديو كاميرات المراقبة وحاولت أن تأخذ منه الهاتف الخاص بها ولكنه تهجم عليها وقام بضربها.

 

أم روناء: راجح مش خطيب بنتي واللي في الصورة معاه مش روناء

أكدت أم الفتاة روناء أن ما نشر عن ابنتها أنها خطيبة راجح غير صحيح وأن ليس هناك أي علاقة تجمعهما وأضافت أن الفتاة التي ظهرت في صورة تجمعها مع راجح القاتل ليست ابنتها روناء وانها من إحدى الفتيات المقربين إليه وأنها هي التي أبلغته بأن هناك على هاتف روناء صورا له.

 

أم روناء: راجح المتهم مش اول مرة يعتدي على ابنتي وسمعته وحشه

أردفت أم روناء أن المتهم راجح كثيراً ما يتعرض للفتيات لا سيما ابنتها فهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لأبنتها ولكن

تعرض لها سابقاً والكثير من الفتيات، ولكن لا أحد يستطيع أن يعترض له لما له من سلطة ونفوذ إلا أن جاء الشهيد البطل محمود البنا ودافع عن ابنتي وكانت حياته الثمن.

 

أم روناء: أنا لو قعدت عمري كله أنا وبنتي علشان نرجع حق محمود مش هنعرف

قالت أم الفتاة إن محمود راجل بجد اللي دافع عن ابنتها وهو مش خايف من راجح بالرغم من شلته ونفوذه بس هو مخفش من أي حاجة بتمنى إن الناس كلها تكون في ربع شهامة ورجولة محمود، وأنا بعزي اسرة محمود وأنا لو بنتي هتضيع عمرها كله علشان تجيب حق محمود هتضيعه.

كانت وحدة مباحث مركز شرطة تلا بقيادة الرائد أحمد الشافعي رئيس المباحث، تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة وقاموا بالإرشاد على المكان التي جرى وضع فيه أداة الجريمة "مطواة"، وجرى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.

كان مدير أمن المنوفية، اللواء محمد ناجي، تلقى إخطاراً بورود إشارة من مستشفى تلا المركزى بوصول «م. م. أ»، 18 عاما، طالب ثانوي، جثة هامدة، إثر إصابته بعدة طعنات في العنق والبطن.

هذا المقال "أم فتاة شهيد الشهامة تكشف لـ"الوفد" سبب اعتداء راجح على ابنتها وعلاقته بها" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.