أخبار عاجلة

BTS الكورية تبتعد عن الساحة الفنية لهذا السبب

BTS الكورية تبتعد عن الساحة الفنية لهذا السبب
BTS الكورية تبتعد عن الساحة الفنية لهذا السبب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
BTS الكورية تبتعد عن الساحة الفنية لهذا السبب, اليوم الخميس 15 أغسطس 2019 02:32 صباحاً

«عكاظ» (جدة)

ستأخذ فرقة البوب الكورية الجنوبية الشهيرة (بي تي إس) استراحة طويلة وتبتعد عن الساحة الفنية لفترة غير محددة بعدما تصدرت أغنياتها القوائم الموسيقية في الولايات المتحدة وبريطانيا في وقت سابق من العام. لكن هذه الاستراحة قد تستمر لبضعة أسابيع فقط، إذ من المقرر أن تحيي الفرقة حفلة في الرياض في 11 أكتوبر القادم. وقالت «بيغ هيت إنترتينمنت»؛ وهي الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال (بي تي إس)، إن هذه الفرقة ستأخذ «أول استراحة طويلة رسمية منذ انطلاقها» قبل ست سنوات. وأضافت الوكالة في بيان أنها ستكون فرصة لهم «للاستمتاع بحياتهم اليومية كشباب عاديين في سن 20 عاما».

وفرقة (بي تي إس) وهي مختصر لـ(بانغتان سونيندان)، اكتسبت شهرة عالمية في السنوات الأخيرة، إذ أصبحت أول فرقة بوب كورية تتصدر قوائم أفضل الألبومات في الولايات المتحدة وبريطانيا، مع إقامتها سلسلة من العروض التي شهدت نفادا في البطاقات في لوس أنجليس وباريس وملعب ويمبلي في لندن. ويحافظ أعضاء هذه الفرقة على علاقة وثيقة مع متابعيهم من خلال نشرهم صورا شخصية لهم ومقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي باللغتين الكورية والإنجليزية.


هذا المقال "BTS الكورية تبتعد عن الساحة الفنية لهذا السبب" مقتبس من موقع (صحيفة عكاظ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة عكاظ.