أحمد رفعت: الكذب والتضليل منهج جماعة الإخوان الإرهابية منذ تأسيسها

أحمد رفعت: الكذب والتضليل منهج جماعة الإخوان الإرهابية منذ تأسيسها
أحمد رفعت: الكذب والتضليل منهج جماعة الإخوان الإرهابية منذ تأسيسها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد رفعت: الكذب والتضليل منهج جماعة الإخوان الإرهابية منذ تأسيسها, اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 09:11 مساءً

قال الكاتب الصحفي أحمد رفعت: إن الكذب والتضليل منهج جماعة الإخوان الإرهابية منذ تأسيسها عام 1928، مشيرا إلى أن التقرير الذي أورده مرصد الإفتاء حول أن السنوات الماضية أثبتت صدق الرؤية المصرية تجاه الإرهابية إقرار للواقع.

وأضاف خلال حديثه لبرنامج "ما وراء الحدث"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز": أنه أصبح في يقين المجتمع المصري أن جماعة الإخوان خلال تاريخها كله منذ نشأتها لا علاقة لها بالإسلام، بل إنها تسير في الاتجاه المعاكس لهذا الدين وللقيم الإنسانية أجمع، مشيرا إلى أنه يجب على الإعلام المرئي إبراز التاريخ الأسود من العنف والكذب والاحتيال وتزييف الحقائق للجماعة الإرهابية.

وشدد على أن ما يقال على لسان الإخوان الإرهابية يؤكد أنها جماعة محتالة وكاذبة وقاتلة، مؤكدا أنها لا تمثل صداعا مزمنا لمصر والعرب فحسب، ولكن في العالم كله.

وأشار إلى أنه منذ أن كتب الراحل عباس العقاد في بداية الأربعينيات عن مؤسس الجماعة الإرهابية حسن البنا، وأكد أن تاريخه ونسبه مجهول، وأنه شخص غامض، وتحوم حوله الكثير من علامات الاستفهام، حتى في عام 2019 وما نشر في الجزء الثاني من كتاب "سر المعبد" لثروت الخرباوي.

وأوضح أن الإخوان طوال تاريخها على علاقة بالمخابرات الأمريكية والبريطانية، مؤكدًا أنه ثبت كذب وقائع الاختفاء القسري التي ادعتها الجماعة الإرهابية، حيث ثبت بالدليل إما العثور على جثثهم خلال عمليات إرهابية، وإما انضمامهم لجماعات إرهابية مسلحة في سوريا أو ليبيا، ومن قبلها في الشيشان وأفغانستان.

وشدد على أن الاختفاء القسري سيظل ملفا شيطانيا يظل الجدل حوله قائمًا لن يبقى فيه قرار يقينيًا إلا بعد العثور على الشخص المذكور سواء مقتولا أم حيًا، ومنها قد تكون أسماء وهمية، مشيرا إلى أن هناك جهودا كبيرة تبذل من قبل الأجهزة الأمنية لفضح كذب ادعاءات جماعة الإخوان الإرهابية.

"الشيطان" الروسي !

هذا المقال "أحمد رفعت: الكذب والتضليل منهج جماعة الإخوان الإرهابية منذ تأسيسها" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.