أخبار عاجلة
طريقة اختيار أسلوب «اليوجا» المناسب -
دجاجة تهاجم طفلة بشراسة (فيديو) -

محامي “حسني مبارك” ينفي وفاته قائلاً إنه بصحة جيدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محامي “حسني مبارك” ينفي وفاته قائلاً إنه بصحة جيدة, اليوم السبت 20 يوليو 2019 01:38 صباحاً

خلال الساعات القليلة الماضية، تم الإبلاغ عن شائعات عن وفاة محمد حسني مبارك، البالغ من العمر 91 عامًا، بآزمة قلبية ولكن فريد الديب المحامي الخاص به، نفى ما أثير بشأن وفاته، قائلاً إنه كان هناك للتو وكان بصحة جيدة.

وأكد الديب أن مبارك يمارس حياته الطبيعية ولم يتعرض لأي مشاكل صحية في الآونة الأخيرة وأضاف: “لا أعرف مصدر هذه الشائعات التي أصبحت مترددة جدًا خلال الفترة الأخيرة ولا أعرف مصلحتها، مؤكدًا أنه إذا حدث أي شيء للرئيس فسيكون أول من يعلم وسيعلن ذلك.

قبل ثماني سنوات ترك حسني مبارك منصبه كرئيس بعد انتفاضة شعبية طالبت به بالتنحي وقضى خمس سنوات خلف القضبان وداخل مستشفى المعادي العسكري وبسبب التهم الموجهة إليه بعد ثورة 25 يناير، وبرأت الهيئة القضائية باستثناء القصور الرئاسية، وعلى مر السنين، شائعات حسني مبارك بالموت أكثر من مرة، وهي آخر الساعات الماضية وأصبحت حكاية وفاة حسني مبارك مترددة خلال الفترة الماضية، وهو ما نفاه محامي الرئيس السابق.

هذا المقال "محامي “حسني مبارك” ينفي وفاته قائلاً إنه بصحة جيدة" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.