أخبار عاجلة
بند سري في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة -
 كلوب يحظر أغنية جديدة على لاعبي ليفربول -
موعد صلاة المغرب اليوم الاثنين 20-1-2020 في مصر -
النهضة الثانية -

بسبب ترامب.. شاهد: اعتداء وحشي على طفل داخل حافلة مدرسية بأمريكا

بسبب ترامب.. شاهد: اعتداء وحشي على طفل داخل حافلة مدرسية بأمريكا
بسبب ترامب.. شاهد: اعتداء وحشي على طفل داخل حافلة مدرسية بأمريكا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب ترامب.. شاهد: اعتداء وحشي على طفل داخل حافلة مدرسية بأمريكا, اليوم السبت 14 ديسمبر 2019 09:15 صباحاً

وثَّق مقطع فيديو مروع تعرض صبي يبلغ من العمر 14 عامًا لهجوم متنمرين على حافلة مدرسية، لأنه كان يرتدي قبعة تدعم الرئيس دونالد ترمب في وقت سابق؛ مما أسفر الحادث عن دخول الفتى تايلر المستشفى لتلقي العلاج من إصابات وكدمات في الرأس، بحسب ما ذكرته والدته، المعروف عنها أنها من أنصار ترمب وتحرص على التغريد تحت تبويب @ AmericanDiaries.

وأظهر مقطع الفيديو ما لا يقل عن 3 فتيات وشابين يمطرون رأس الطفل “تايلر” بالضربات فيما كان يحاول حماية نفسه من الهجوم.
ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الحادث وقع منذ حوالي 3 أسابيع في مقاطعة هاميلتون بولاية فلوريدا، لكن تم عرض مقطع الفيديو لأول مرة، أمس الخميس، بعد أن وكلت عائلة الصبي المحامي فوي ووكر لمباشرة إجراء قانوني محتمل.
وقالت والدة الصبي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :”اشترى ابني قبعة ترمب 2020 بأمواله الخاصة في سوق السلع المستعملة قبل بضعة أسابيع، وكان يتعرض منذ هذه اللحظة بشكل متواصل لاعتداءات بالضرب والعرقلة وتلقي الشتائم على متن حافلة المدرسة، وعندما تم فحص تايلر بعد المدرسة، اكتشفت الممرضات وجود كدمات أقدم من الإصابات الجديدة.
وأضافت :”لم يخبرنا عن تلك البلطجة من قبل، ولكنها بلغت مستوى جديدا بالأمس، وعلمنا الآن فقط بما كان يمر به”، لافتة إلى اعتقادها بأنه ربما تكون هناك دوافع عنصرية وراء الاعتداء، حيث إن مقطع الفيديو يظهر أن المهاجمين من أصحاب البشرة السمراء.