أخبار عاجلة

تعددت الأسباب والجريمة واحدة.. أشهر 8 جرائم قتل انتهت بقتل الأزواج باستخدام السم

تعددت الأسباب والجريمة واحدة.. أشهر 8 جرائم قتل انتهت بقتل الأزواج باستخدام السم
تعددت الأسباب والجريمة واحدة.. أشهر 8 جرائم قتل انتهت بقتل الأزواج باستخدام السم

 

يعد وضع السم فى الطعام أشهر وسيلة لحواء فى ارتكاب جرائمها لتخلص الزوجة من زوجها،حيث تعددت طرق القتل بين الأزواج، وهو ما نكشفه خلال السطور التالية عن أشهر 8 جرائم قتل انتهت بقتل الأزواج باستخدام السم.


أناناس بالسم


تخلصت ربة منزل بمحافظة المنوفية من زوجها عن طريق تقدم عصير أناناس له مخلوط بميد حشرى بسبب ارتباطها بعلاقة عاطفية مع صديقه.  

 

واعترفت الزوجة بارتباطها بعلاقة غير شرعية بصديق زوجها، واتفاقهما على الزواج عقب التخلص من زوجها، وأنها قامت بوضع مبيد حشرى فى كوب عصير "الأناناس"، منذ قرابة أسبوعين قبل الوفاة، وعقب تناوله العصير بدأت أعراض المرض تظهر عليه إلى أن توفى، وبمواجهة المتهم أقر بمضمون ما جاء من أقوال المتهمة، وتم ضبط المبيد الحشرى المستخدم فى الواقعة.

 

شوربة بالسم


بينما لم تجد ربة منزل وسيلة تنهى بها حياة زوجها إلا وضع السم له فى الوجبة التى يفضلها وهى "شوربة لسان عصفور"، بعد أن اتفقت مع عشيقها شقيق المتهم للتخلص من زوجها ليخلو لهما الجو، بدائرة قسم شرطة العياط.

 

وكان قسم شرطة العياط، تلقى بلاغا يفيد بقيام ربة منزل بإقامة علاقة غير شرعية مع شقيق زوجها، وأنها فكرت فى الخلاص من زوجها بعد الاتفاق مع شقيقه وقامت بوضع "سم" داخل الطعام، ليلقى مصرعه بعد تناول وجبة العشاء.

 

وكشفت التحريات أن المتهمة أدعت أن زوجها أصيبت بحالة إعياء شديد نتج عنها هبوط فى الدورة الدموية، وبالتحرى تبين أن الزوجة وضعت له سم داخل الطعام بالاتفاق مع شقيقه داخل "شربة لسان عصفور".

 

عشاء بالسم " الهارى "


وفى محافظة الغربية أنهت ربة منزل حياة زوجها بوضع السم له فى وجبة العشاء للزواج من "المحلل"، بعدما ارتبطت بعلاقة عاطفية معه أثناء الزواج منها بعد تطليقها من زوجها 3 مرات .

 

وكانت الزوجة القاتلة عاشت مع زوجها قرابة 20 سنة، أثمر زواجهما إنجاب 3 أطفال، لكنهما انفصلا بسبب طلاقها 3 طلقات، فقررا البحث عن "محلل " واتفقا على العودة من أجل أطفالهم.

 

وكشفت التحريات عن وجود خلافات بين المجنى عليه 38 سنة، وزوجته البالغة 36 سنة، حيث كان دائم الخلاف معها.

 

وتمكنت الزوجة من إقناع زوجها بأنه طلقها 3 مرات، وأصبحت لا تحل له إلا بعد الزواج من محلل، واقترحت عليه أن تتزوج من شاب يبلغ 28 سنة، مدعيةً أنه مصاب بإعاقة جنسية وأنه سيطلقها بعد أيام للعودة إليه، إلا أن زواجها من الرجل الثانى دام حوالى السنة، وعندما طلب الزوج الأول عودتها إليه من أجل أبنائهما اشترطت عليه أن يتنازل لها عن ملكية البيت، وبالفعل عادت إليه بعد طلاقها وقررت التخلص منه بالسم.

 

تقتل زوجها بالمنشطات


تجردت ربة منزل فى منطقة الظاهر من مشاعر الإنسانية والعرفان لزوجها الذى يقضى معظم حياته فى إحدى دول الخليج، لتوفير حياة كريمة لأسرته فى القاهرة، بعدما اغواها الشيطان لقتل زوجها، حيث ابتكرت طريقة جديدة فى القتل بوضع أقراص "منشطات جنسية " له فى الطعام حتى توقفت "عضلة القلب" وتوفى زوجها .

 

وأشارت التحريات إلى وجود علاقة عاطفية بين زوجة المجنى عليه وسمسار عقارات 29 سنة، واتفقا فيما بينهما على التخلص من الزوج خلال شهر رمضان بوضع عقاقير على مدار 3 أيام فى وجبات السحور والإفطار خاصة الشوربة والعصير والتى تسببت فى توقف عضلة القلب ووفاته.

 

تقتل زوجها بالسم وتلقيه فى النيل


بينما كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، ملابسات العثور على جثة شاب، ملقاة فى نهر النيل بقنا، بعد أن انتشلها أحد الصيادين.

 

وكان مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً فى الثامن من أغسطس الماضى، بالعثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر، مجهول الهوية، فى نهر النيل بمنطقة المنشية بقوص.

 

وكشفت التحريات، أن السبب وراء مقتل الشباب زوجته وعشيقها بمساعدة شقيق عشيقها، حيث كانت تربطهما علاقة آثمة وأرادت التخلص منه عن طريق السم وإلقاء جثه فى نهر النيل بنقادة.

 

القتل بالمبيد الحشرى

 

زواج لأكثر من 20 عاما، وأولاد كانوا بمثابة القاسم المشترك بين الزوجين، كل ذلك لم يشفع للزوج عند زوجته، التى قررت التخلص منه بقتله بمساعدة ابنيها فى محافظة المنوفية .

 

الزوجة أكدت للجيران، أن حياتها مع شريك عمرها باتت مستحيلة، بسبب سوء معاملته لها ولأولادها، وبالرغم من تدخل الوسطاء لاحتواء الأزمة، إلا أن كل ذلك باء بالفشل.

 

جلست الزوجة برفقة ابنيها ورابعهم الشيطان، خططوا للتخلص من رجل "البيت"، حيث اقترح الولدين وضع "مبيد حشرى" داخل كبسولة علاجه، وما أن تناولها فارق الحياة.

 

تقتل زوجها بالسم عشان قليل الكلام


قررت الزوجة الخائنة أن تقيم لزوجها العشاء الأخير فى حياته، حيث أحضرت له الطعام على السفرة وجلست معه لتتناول معه الطعام، ولكنها كانت قد وضعت السم له فى طعامه، وبعدها شعر الزوج بإعياء شديد وسقط على الأرض فى منطقة الزيتون بالقاهرة .

 

وادعت المتهمة وفاة زوجها بسبب تناوله أقراص مخدرة، ولكن بمناقشتها وبفحص هاتفها تم العثور على صور إباحية أرسلتها لعشيقها، وبمواجهتها بالتحريات انهارت واعترفت بقتله بمساعدة عشيقها.

 

واعترفت المتهمة، أن زوجها كان قليل الكلام معها فى المنزل، ولا يهتم بها مما جعلها ترتبط بعلاقة عاطفية مع عشيقها، واتفقا على التخلص منه بوضع السم له فى الطعام.

 

عروس تقتل زوجها بسم فئران


وشهدت إحدى قرى محافظة البحيرة جريمة هزت أهالى القرية، حيث أقدمت عروس حديثا على قتل زوجها بعد 5 أيام من حفل الزفاف، بوضع سم فئران فى عصير، لارتباطها بعلاقة عاطفية مع شخصين آخرين بمسقط رأسها.

 

وترجع أحداث الواقعة بعدما تلقى أمن البحيرة، إخطاراً من المستشفى، يفيد بوصول "الشحات م ال" 28 عاما، بتسمم فسفورى، جراء تناول مادة سامة غير معلومة عقب تناول عصير بمنزله، وتم تحويله للمستشفى الجامعى بالإسكندرية، وتوفى متاثرا بإصابته بعرض الجثة على الطب الشرعى، أفاد بأن سبب الوفاة سم فئران تم تناوله بعصير.