أخبار عاجلة

مقتل 21 شخصا إثر اشتباكات بين عصابات المخدرات والقوات المكسيكية..صور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل 21 شخصا إثر اشتباكات بين عصابات المخدرات والقوات المكسيكية..صور, اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 02:21 صباحاً

 

 

شاهد .. عقب القبض عليها.. فيديوهات جديد للفنانة جوهرة

عمر فاروق الفيشاوى: عرفت مرض والدى من الفنان كمال أبوريه و اخفينا الخبر.. فيديو  

الهلال السودانى يهدد الاهلى قبل موقعة الجمعة

السيرة الذاتية لخليفة ميتشو فى الزمالك

القبض على جوهرة وزوجها بسبب الفيديوهات

وقالت حكومة ولاية "كواهويلا" - فى بيان أوردته شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية - إن ضباط الشرطة لا يزالوا يبحثون عن المتبقيين من أعضاء العصابة الذين وصلوا أمس فى قافلة من الشواحن إلى بلدة فى الولاية المكسيمكية وشنوا هجومًا بها.

وأكد حاكم الولاية، ميجيل ريكيلمي، أن ما لا يقل عن 14 شخصًا لقوا حتفهم ظهر اليوم، من بينهم أربعة ضباط شرطة، لافتًا إلى أن العديد من العمال المحليين أُدرجوا على قائمة المفقودين، إلا أنه من غير الواضح إذا تم تم العثور عليهم منذ ذلك الحين من عدمه.

فيما أوضحت الشبكة أن البيان الجديد لم يشر إلى حصيلة قتلى جديدة، لكنه أعلن عن أن سبعة آخرين من أعضاء العصابة لقوا مصرعهم اليوم، بالإضافة إلى العشرة الذين أفادت التقارير بأنهم قتلوا خلال الاشتباكات.

وأوضح حاكم الولاية المكسيكية أن العصابة المسلحة هاجمت بلدة يسكنها ثلاثة آلاف شخص، معتدين على مكاتب حكومية محلية، ما دفع قوات أمن الولاية والفيدرالية إلى التدخل.

هذا المقال "مقتل 21 شخصا إثر اشتباكات بين عصابات المخدرات والقوات المكسيكية..صور" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.