الإبراشي يكشف أسباب تراجع هيثم أحمد زكي عن الظهور الإعلامي معه

الإبراشي يكشف أسباب تراجع هيثم أحمد زكي عن الظهور الإعلامي معه
الإبراشي يكشف أسباب تراجع هيثم أحمد زكي عن الظهور الإعلامي معه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإبراشي يكشف أسباب تراجع هيثم أحمد زكي عن الظهور الإعلامي معه, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 09:57 مساءً

قال الإعلامي وائل الإبراشي: إنه كان من المقرر ظهور الفنان الراحل هيثم أحمد زكي معه على الهواء في آخر حضور تليفزيوني عبر برنامجه "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، لافتًا إلى أنه تم التجهيز لهذا اللقاء، وبدون مقدمات أو أسباب لم يأت إلى القناة أو يعتذر عن عدم الحضور.

وأضاف: أن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي تواصل معه وأوضح أن هناك ظروفا خاصة منعته من الظهور بالبرنامج، والتي كانت مرتبطة بحالة الحزن التي كانت تداهمه فجأة، وجعلته يتراجع عن الظهور التليفزيوني.

وأوضح: أن هيثم أحمد زكي خلال تمثيله كان يقاوم آلامه الخاصة، والتي لا يمكن لأحد أن يعرفها أو يشعر بها، وغالبًا كانت متعلقة بمحنة فقدان الأهل والأحبة، لافتًا إلى أن حالة التعاطف مع الفنان الراحل كانت تلقائية وعفوية نابعة من داخل الناس.

عائلة أحمد زكى.. «حياة قصيرة ونهاية تراجيدية» فيديوجراف

وتابع: "عدم ظهوره معي بالبرنامج رغم تأكيد حضوره لم يغضبني أو يصيبني بالضيق؛ لأن الأمر مع هيثم أحمد زكي مختلفًا، كونه مرتبطًا بشخص مر بظروف خاصة وصعبة ودقيقة للغاية، مع رحيل الأب والأم وجميع الأحبة، ومر بكل المحن والمآسي لذلك لا يجب أن يحزن أو يغضب منه أحد".

هذا المقال "الإبراشي يكشف أسباب تراجع هيثم أحمد زكي عن الظهور الإعلامي معه" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.