أخبار عاجلة
«واجب» تركز على خدمة المجتمع -
سلطان بن سليم: إمارة دبي تميزت بتطوير الاقتصاد -
الإمارات تطلق حملة لمكافحة الأوبئة في اليمن -

الخطوط السعودية تنفي تسيير رحلات إلى عدن وسيئون

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخطوط السعودية تنفي تسيير رحلات إلى عدن وسيئون, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 03:59 مساءً

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

نفت الخطوط الجوية السعودية اليوم السبت، الشائعات التي تداولتها وسائل إعلام يمنية ونشطاء، بأن الناقلة السعودية تستعد لتسيير رحلات جوية من المملكة إلى مطاري عدن وسيئون. وفي ردها على استفسار أحد المغردين؛ أكدت الخطوط السعودية في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“، أنه ”لا توجد رحلات إلى عدن، و في حال تم إضافة وجهات…

الخطوط السعودية تنفي تسيير رحلات إلى عدن وسيئون

المصدر: فريق التحرير

نفت الخطوط الجوية السعودية اليوم السبت، الشائعات التي تداولتها وسائل إعلام يمنية ونشطاء، بأن الناقلة السعودية تستعد لتسيير رحلات جوية من المملكة إلى مطاري عدن وسيئون.

وفي ردها على استفسار أحد المغردين؛ أكدت الخطوط السعودية في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“، أنه ”لا توجد رحلات إلى عدن، و في حال تم إضافة وجهات جديدة سيتم الإعلان عبر منصات التواصل أو عبر موقعنا“.

وجاء نفي الخطوط الجوية السعودية، بعد ساعات من نشر مواقع يمنية ونشطاء، أخبارا تفيد بعزمها تسيير رحلات بأسعار مخفضة بين جدة والعاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) ومدينة سيئون بمحافظة حضرموت (شرق).

وزعمت تلك المصادر، أن تسيير ثلاث رحلات أسبوعية بأسعار مخفضة جاء ثمرة لـ“اتفاق الرياض“ الذي وقعته الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي قبل أيام في الرياض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

الوسومات:

فريق التحرير

تاريخ النشرنوفمبر ,09 / 2019 13:57 GMT

تاريخ التحديثنوفمبر ,09 / 2019 13:57 GMT

هذا المقال "الخطوط السعودية تنفي تسيير رحلات إلى عدن وسيئون" مقتبس من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.