أخبار عاجلة
برشلونة يعلن إصابة نجمه -
برشلونة يعلن إصابة نجمه -
برشلونة يعلن إصابة نجمه -
توقعات الطقس ودرجات الحرارة غداً في الإمارات -

منتخبنا الاولمبى يبدأ مشوار بطولة افريقيا بالفوز على مالى بصعوبة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخبنا الاولمبى يبدأ مشوار بطولة افريقيا بالفوز على مالى بصعوبة, اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 08:56 مساءً

وأنهى منتخبنا الاولمبى  بقيادة الكابتن شوقى غريب الشوط الأول من مباراة افتتاح امم افريقيا تحت 23 سنة متقدما بهدف مصطفى محمد حيث شهد الشوط ضغطا من لاعبى منتخبنا حتى نهاية الشوط الذى شهد خروج ناصر ماهر مصابا ونزول عمار حمدى بديلا له.

عقب هدف مصطفى محمد تراجع اداء منتخب مصر خاصة فى الشوط الثانى الذى شهد نشاطا ملحوظا لمنتخب مالى الذى اهدر لاعبوه اكثر من هجمة خطيرة تصدى لها ببسالة محمد صبحى حارس الفراعنة.

وتمكن منتخب مالى من فرض سيطرة نسبية على وسط الملعب وهو ما ادى الى حالة الارتباك التى ظهر بها لاعبو مصر، واستمر الوضع كذلك حتى الدقيقة 75 التى شهدت ركنية لمنتخب مالى اسفرت عن كرة عرضية ورأسية قوية خرجت على يسار حارس منتخب مصر.

الدقائق الاخيرة شهدت محاولات من منتخب مصر لتعزيز الهدف فيما حاول المنتخب المالى ادراك التعادل لولا بسالة محمد صبحى حارس الفراعنة حتى صافرة الحكم التى اعلنت حصد منتخبنا الاولمبى لأول ثلاث نقاط فى مشوار بطولة افريقيا . 


 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "منتخبنا الاولمبى يبدأ مشوار بطولة افريقيا بالفوز على مالى بصعوبة" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.