بيراميد يفوزعلى الانتاج الحربى 2/3 فى مباراة مثيرة

بيراميد يفوزعلى الانتاج الحربى 2/3 فى مباراة مثيرة
بيراميد يفوزعلى الانتاج الحربى 2/3 فى مباراة مثيرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيراميد يفوزعلى الانتاج الحربى 2/3 فى مباراة مثيرة, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 07:30 مساءً

فاز نادى بيراميدز على نظيره الانتاج الحربى بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى مباراة مثيرة ، فى المباراة التى تقام على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

بدأ الشوط  بسيطرة على وسط الملعب من نادى بيراميدز بشكل كامل منذ بداية المباراة في ظل تراجع الانتاج الحربي للدفاع ومحاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تسفر أيًا منها عن خطورة على مرمى أحمد الشناوي.

نجح بيراميدز في تهديد مرمى الانتاج في أكثر من مناسبة عن طريق عدة كرات عرضية من ركلات ثابتة نفذها عبد الله السعيد، إلا أن اللمسة الأخيرة غابت عن التنفيذ لتظل النتيجة سلبية حتى الدقيقة 40.

واستطاع بيراميدز أن يتقدم خلال اللقاء في الدقيقة 41 بهدف سجله عبد الله السعيد بعد تمريرة عرضية أرضية من إيريك تراوري، ليسددها صانع الألعاب بقوة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفى الدقيقة 45 فييرا يحرز الهدف الثانى لبيراميدزمن تمريرة بينية من عبد الله السعيد إلى تراوري، الذي تلاعب بالدفاع وحارس المرمى قبل أن يصوبها بسهولة في الشباك معلنًا عن ثاني الأهداف.لينتهى الشوط الاول بتقدم بيراميدز على الانتاج الحربى بهدفين دون رد.

 

وبدأ بيراميدز بتشكيل مكون لحراسة المرمى: أحمد الشناوى و خط الدفاع: محمد حمدى ورجب بكار وولفريد كانون وعبد الله بكرى 

 

وخط الوسط: عمر جابر ولومالا عبده وعبد الله السعيد ومحمد فتحى وإيريك تراورى وفى الهجوم: محمد فاروق

 

بينما بدأ  الإنتاج الحربى بتشكيل مكون من  فى حراسة المرمى: عامر عامر وخط الدفاع: أحمد شديد، محمود البدرى، معاذ الحناوى، السيد الشبراوى و خط الوسط: أحمد مجدى، محمد بازوكا، محمد عادل، محمد فييرا وخط الهجوم: علاء سلامة ومحمد رجب

 

بدأ الشوط الثانى بهجوم ضاغط من الانتاج الحربى لتعوبض الهدفبن ،وسرعان مااستفاق بيراميدزوفى الدقيقة 65 جاءت الهدف الثالث الرائع عن طريق عبد الله السعيد، الذي صوب كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ببراعة لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

ونجح  معاذ الحناوي من تسجيل الهدف الأول للانتاج من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بسبب لمسة يد ضد محمد حمدي ظهير بيراميدز، في الدقيقة 80.

ينما نجح محمد فييرا في تسجيل الهدف الثاني والرائع للانتاج في الدقيقة 83 من تصويبة رائعة من أقصى الجانب الأيمن لتسكن أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.،لتنتهى المباراة بفوز بيراميدز على الانتاج الحربى بثلاثة اهداف مقابل هدفين. 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "بيراميد يفوزعلى الانتاج الحربى 2/3 فى مباراة مثيرة" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.