أخبار عاجلة
منوعات و فن -
إلغاء عرض "فيكتوريا سيكريت" لـ2019 -
تقارير دولية تحذر من مصير "الحمير" في العالم -
رئيس يعيّن شقيقه رئيساً للوزراء -

«سعفان» و«شاروبيم» يتفقدان الملتقى التوظيفي بالدقهلية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«سعفان» و«شاروبيم» يتفقدان الملتقى التوظيفي بالدقهلية, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 07:18 مساءً

تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، يرافقه محمد سعفان وزير القوى العاملة، صباح اليوم، الإثنين، الملتقى التوظيفي بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي. 

وأكد محافظ الدقهلية، على دعمه الكامل لكل الشركات الجادة في توفير فرص عمل حقيقية للراغبين من الشباب، مشيرا إلى عمله الدؤوب لتذليل كافة الصعوبات أمام الشركات. 

وأضاف محافظ الدقهلية، أنه لا يدخر جهدا في دعم كافة القطاعات التي تسعى لخلق فرص عمل جديدة، مشيرًا إلى أن القوى العاملة توفر برامج التدريب للراغبين في الحصول على شهادات ودورات تدريبية على مختلف أنواع المهن وتواكب مختلف المشروعات. 

من جانبه، شدد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، على ضرورة جدية العقود المبرمة بين الشباب والشركات العارضة والالتزام ببنود العقد للحفاظ على حق العاملين فيها.

 وأشار وزير القوى العاملة، إلى ضرورة التدريب أولا قبل إبرام العقد الدائم مع المشتغلين؛ للتأكد من قدرتهم على العمل، وشدد على ضرورة تدريب أخصائيي السلامة والصحة المهنية قبل التحاقهم بالعمل. 

وأضاف الوزير، أنه من الضروري مراعاة طبيعة العمل بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، وأن يناسب قدراتهم وإمكانياتهم، وأنه لابد من تأمين كامل حالات العجز والإصابة حتى يتمسك العامل بوظيفته. 

يذكر أن هناك ما يقرب من 90 شركة مشاركة في الملتقى تشمل كافة التخصصات والمؤهلات وتوفر نحو 10 آلاف فرصة عمل حقيقية.

هذا المقال "«سعفان» و«شاروبيم» يتفقدان الملتقى التوظيفي بالدقهلية" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.