أخبار عاجلة
جانين آنيز تعلن نفسها رئيسة انتقالية لبوليفيا -
تخفيض أسعار السلع التموينية خلال أيام -

فلسطين تطالب بتحرك دولى عاجل لحماية الشعب من توغل الاحتلال ومستوطنيه

فلسطين تطالب بتحرك دولى عاجل لحماية الشعب من توغل الاحتلال ومستوطنيه
فلسطين تطالب بتحرك دولى عاجل لحماية الشعب من توغل الاحتلال ومستوطنيه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فلسطين تطالب بتحرك دولى عاجل لحماية الشعب من توغل الاحتلال ومستوطنيه, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 04:24 صباحاً

وكالات.. طالبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية ، بتحرك دولى عاجل لحماية الشعب الفلسطينى من توغل الاحتلال ومستوطنيه، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

وأدانت الخارجية فى بيان صحفى أمس، الاعتداءات المتواصلة التى ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلية وشرطته وأجهزته المختلفة وميليشيات المستوطنين المسلحة، ضد المواطنين الفلسطينيين العزل فى قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية ومحيطها.

وأشارت إلى أنها تنظر بخطورة بالغة إلى التصعيد الحاصل للاحتلال ومستوطنيه بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وتعتبره مقدمة لعمليات إرهابية وجرائم وتهجير واسعة النطاق .

وشددت الخارجية الفلسطينية على أن صمت المجتمع الدولى والدول التى تدعى الحرص على حقوق الانسان والعدالة الدولية، يشجع الاحتلال على ارتكاب المزيد من الاعتداءات والانتهاكات بحق أبناء شعبنا، معتبرة أن من يصمت على هذه الجرائم مشارك فيها، وفقا للقانون الدولى .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "فلسطين تطالب بتحرك دولى عاجل لحماية الشعب من توغل الاحتلال ومستوطنيه" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.