أخبار عاجلة
سوريا... الطيران العسكري يوسع نطاق الدوريات -
موعد صلاة العشاء اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصر -
لمن الثورات -
سلامة الصحفيين -
تلوث الهواء المنزلي -
هكذا تساعد جسمك على التكيف مع برودة الطقس -
مرسيدس G-Class بفئة كهربائية بالكامل 2022 -

الدوري الإيطالى.. ميلان يصطدم بـ "ليتشى" فى مواجهة تصحيح الاوضاع

الدوري الإيطالى.. ميلان يصطدم بـ "ليتشى" فى مواجهة تصحيح الاوضاع
الدوري الإيطالى.. ميلان يصطدم بـ "ليتشى" فى مواجهة تصحيح الاوضاع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإيطالى.. ميلان يصطدم بـ "ليتشى" فى مواجهة تصحيح الاوضاع, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 03:11 صباحاً

يدخل فريق إيه سي ميلان مواجهة مرتقبة أمام ليتشي،اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي الممتاز.

ويسعى ميلان فى مباراة اليوم تحت قيادة مديره الفني الجديد ستيفانو بيولي، الذي تولى مهام القيادة خلفا لماركو جيامباولو، الذي رحل بسبب سوء النتائج، لتحقيق الفوز وتصحيح الأوضاع، وانتشال الفريق من كبوته التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، والهروب من مناطق الهبوط.

ويعاني ميلان خلال الفترة الأخيرة من اهتزاز كبير في النتائج، حيث يحتل الفريق المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بعد 7 مباريات للفريق فاز في 3 مباريات والهزيمة في 4 مباريات، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

بينما على الجانب الآخر يدخل ليتشي المباراة وهو في المركز الثامن عشر بترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 6 نقاط فقط، جمعها من 7 مباريات، حقق الفوز في مباراتين والهزيمة في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 7 أهداف واهتزت شباكه 15 مرة.

موعد مباراة ميلان وليتشي بالدوري الإيطالي
تقام مباراة ميلان وليتشي بالدوري الإيطالي، في تمام الساعة 8:45 مساءً، بتوقيت القاهرة، و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:45 بتوقيت جرينيتش، في إطار منافسات الجولة الثامنة.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "الدوري الإيطالى.. ميلان يصطدم بـ "ليتشى" فى مواجهة تصحيح الاوضاع" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.