أخبار عاجلة
خبير فى علاج الألم بالمركز الطبى العالمى -
خبير فى علاج الألم بالمركز الطبى العالمى -

اللواء المتقاعد مروان العمد قدرك ان تكوني الملكة

اللواء المتقاعد مروان العمد قدرك ان تكوني الملكة
اللواء المتقاعد مروان العمد قدرك ان تكوني الملكة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اللواء المتقاعد مروان العمد قدرك ان تكوني الملكة, اليوم السبت 19 أكتوبر 2019 03:26 صباحاً

قدرك ان تكوني من القلب الآخر للشعب الاردني الواحد . قدرك انك نشأت في بلاد الغربة مثل الكثيرون من ابناء الاردن . قدرك انك حصلت على العلم ومعه على المعرفة . قدرك انك حصلت على حسن الوجه والجسد . قدرك انك عدت الى بلدك في مرحلة الشباب والصبا . قدرك ان تعرف عليك امير هاشمي شاب كان في حينها بعيداً عن الاضواء وواجهات الاحداث . قدرك ان يقع في هواك عبد الله ابن الحسين الظابط الهمام في قواتنا المسلحة الباسلة . قدرك انك اصبحت زوجة لهذا الامير الشاب . وقدرك ان يتحول هذا الشاب في احلك اللحظات التي عاش بها الاردن الى ولي عهد الاردن او بالاصح الى ان يعود لما كان عليه يوم مولده . قدرك ان يصبح هذا الامير الشاب ملكاً لهذه البلاد . قدرك انك قفزت الى واجهة الاحداث . قدرك انك اصبحت تحت اعين الكميرات وملاحقة الاعلام . قدرك تطلب منك ان تقفي الى جوار مليكنا المحبوب فيشار اليك بالبنان . قدرك تطلب منك ان ترافقينه في حله وترحاله كما تقتضى اصول البرتولولات .

قدرك انك اصبحت شخصية معروفة عالمياً وتلقى الاهتمام والترحيب . قدرك ان تكوني ناجحة في ملئ ما اصبحت عليه كزوجة ملك . قدرك ان تكوني والدة لابناء الملك ثم اماً لولي عهد الملك . قدرك ان تقومي بهذا الدور في بلد يقع في عين العاصفة التي تحاول نزع استقراره وأمانه . قدرك ان تكون لديك الرغبة والقدرة على ان تكوني زوجة ملك .

قدرك ان تكون لديك الرغبة في العمل والعطاء . وقدرك ان تكوني محل حسد وغيرة من الكثيرين . وقدرك ان الاردن يعيش ظروفاً سياسية واقتصادية صعبة جداً . قدرك ان يكون زمنك زمن انتشار وسائل الاتصال الحديثة . وقدرك ان تقع هذه الوسائل بين من يحسن استغلالها واستعمالها ومن لا يحسن ذلك . قدرك ان اصبحت هذه الوسائل مكاناً لنشر ما هو صحيح وغير صحيح . قدرك ان بعض من يستخدم هذه الوسائل لا يراعون الاً ولا ذمة فيما يكتبون وينشرون .

قدرك انك زوجة ملك يحبه الغالبية العظمى من ابناء شعبه ومنهم قلة على غير ذلك . قدرك ان يكون الدستور يحمي جلالته من الإسائة اليه ولا يوفر لك مثل هذه الحماية . قدرك انك اصبحت الوسيلة لدي الحاقدين ولدي الناقمين على النظام للنيل من هذا النظام من خلال النيل منك . قدرك انك اصبحت الهدف السهل للهجوم على جلالته ممن يخشون التعرض له خوفاً من القانون . قدرك انك اصبحت وسيلة للإساءة للنظام ولجلالة الملك من قبل الذباب الإلكتروني الذي يعيش خارج البلاد والذي لا يجد وسيلة الا نشر الاكاذيب والقصص المحبوكة والروايات غير الصحيحة والاتهامات الباطلة ليبنوا عليها فيديوهاتهم . قدرك ان تكوني ملكة وزوجة ملك .

هذا المقال "اللواء المتقاعد مروان العمد قدرك ان تكوني الملكة" مقتبس من موقع (وكالة عمون الاخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة عمون الاخبارية.