أخبار عاجلة
فيديو| طائرة تفقد توازنها بسبب الثلج -
3 أسباب تدفعك لعدم قتل العناكب في المنزل -
أول رد من الجيش الإسرائيلي على اغتيال أبو العطا -
لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل -
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء.. والقنوات الناقلة -
العاصمة : إنقلاب شاحنتين وانزلاق سيارة -
كميات الأمطار المسجلة على امتداد ال24 ساعة الأخيرة -
الرصد الجوي يحذر : أمطار غزيرة اليوم بهذه الولايات -
كميات الأمطار المسجلة على امتداد ال24 ساعة الأخيرة -

مميزات بطاريات تويوتا الجديدة

مميزات بطاريات تويوتا الجديدة
مميزات بطاريات تويوتا الجديدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مميزات بطاريات تويوتا الجديدة, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019 03:56 صباحاً

تنتج شركة تويوتا، البطاريات بكامل طاقتها الهجينة لمدة 10 سنوات أو 241 ألف كلم، وهذا الأمر أعلى من ضمان الـ 8 سنوات أو 161 كلم السابق.

قدمت تويوتا أول سيارة هجينة في العالم من أكثر من عشرين عامًا، ولكن لا يزال الناس يترددون في امتلاك سيارة هجينة، وهدفنا هو تقليل هذا القلق إلى حده الأدنى، وهذا بتمديد الضمان الجديد للبطارية الهجينة وهذه هي مجرد طريقة أخرى لقيادة الصناعة ووضع عملائنا في المرتبة الأولى".

يغطي الضمان المحدث من شركة تويوتا العمر المقبول عمومًا للبطاريات الهجينة الحديثة، والتي تتراوح متوسطها بين 10 سنوات و240 إلى 320 كلم في المتوسط، وعلى هذا النحو، يبدو أن تويوتا حريصة على التقاط المزيد من المتسوقين للسيارات المستعملة في السنوات المقبلة، وهي خطوة ذكية نظرًا لأن الشركة تقدم حاليًا ما لا يقل عن سبع سيارات هجينة في تشكيلتها، بدءً من بريوس وكورولا هايبرد الجديدة وصولًا إلى أفالون هايبرد وهايلاندر هايبرد.

والضمان الجديد لمدة عشر سنوات لديه بعض القيود، حيث إنه صالح فقط لحزمة البطارية، بينما تظل المكونات ذات الصلة مثل وحدة التحكم في البطارية والعاكس وغيرها مغطاة بضمان لمدة 8 سنوات أو 161 كلم.

هذا المقال "مميزات بطاريات تويوتا الجديدة" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.