أخبار عاجلة
فيديو| طائرة تفقد توازنها بسبب الثلج -
3 أسباب تدفعك لعدم قتل العناكب في المنزل -
أول رد من الجيش الإسرائيلي على اغتيال أبو العطا -
لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل -
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء.. والقنوات الناقلة -
العاصمة : إنقلاب شاحنتين وانزلاق سيارة -
كميات الأمطار المسجلة على امتداد ال24 ساعة الأخيرة -
الرصد الجوي يحذر : أمطار غزيرة اليوم بهذه الولايات -
كميات الأمطار المسجلة على امتداد ال24 ساعة الأخيرة -

«هيئة الأمر بالمعروف» تطلق الدبلوم التأهيلي بنسخته السادسة

«هيئة الأمر بالمعروف» تطلق الدبلوم التأهيلي بنسخته السادسة
«هيئة الأمر بالمعروف» تطلق الدبلوم التأهيلي بنسخته السادسة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«هيئة الأمر بالمعروف» تطلق الدبلوم التأهيلي بنسخته السادسة, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019 03:52 صباحاً

أطلقت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الدبلوم التأهيلي لعام 1441هـ بنسخته السادسة للأعضاء المستجدين، على مدى فصلين دراسيين، ويدرس فيه أكثر من 130 عضواً لتأهيلهم للعمل الميداني، وذلك بمدينة الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

ويهدف الدبلوم لرفع كفاءة شاغلي الوظائف الدينية والميدانية، وتحسين مهاراتهم في التواصل مع الجمهور، وإعدادهم علمياً ومهارياً ليكون العمل منضبطاً باللوائح والأنظمة المقررة.

وسعت الرئاسة العامة إلى إكساب منسوبيها المعارف والمهارات اللازمة للعمل الميداني، وتحصين العضو الميداني فكرياً، وتأهيله ثقافياً، بما يحقق خدمة المجتمع، وتزويده بفقه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مع معرفة قواعده ومقاصده الشرعية، مما يجعله يمارس عمله بعلم وبصيرة على أكمل وجه.

يذكر أن الدبلوم يشارك فيه أكاديميون مهرة، ومتخصصون في المجال تم اختيارهم بعناية، منهم أعضاء هيئة التدريس من منسوبي الجامعات بمختلف مناطق المملكة، ومن حملة الماجستير والدكتوراه من منسوبي الرئاسة العامة، ومن ترشحهم الرئاسة العامة من الأجهزة الحكومية ذات العلاقة.

ويحظى هذا الدبلوم بنسخته السادسة بمتابعة واهتمام الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند لتحقيق التطلعات في تدريب الكوادر الشابة وتطويرهم، وإدخالهم في مجال العمل بطرق أكاديمية مقننة، تحقيقاً لحرص وتوجيهات القيادة الرشيدة في ذلك.

هذا المقال "«هيئة الأمر بالمعروف» تطلق الدبلوم التأهيلي بنسخته السادسة" مقتبس من موقع (عاجل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عاجل.