أخبار عاجلة
مصرع شخص فى انهيار قبة مسجد فى تركيا -

تصنع فستان زفافها مجاناً بفضل حيلة ذكية

تصنع فستان زفافها مجاناً بفضل حيلة ذكية
تصنع فستان زفافها مجاناً بفضل حيلة ذكية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصنع فستان زفافها مجاناً بفضل حيلة ذكية, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 08:26 صباحاً

عمون - كشفت عروس بريطانية بأنها صنعت فستان زفافها مجاناً في غضون ثلاثة أسابيع فقط، بعد أن طلبت من أصدقائها وأقاربها التبرع بقطع من القماش والاكسسوارات الأخرى، وقامت بنفسها بجمع قطع القماش معاً باستخدام آلة الخياطة.
احتفلت بيكي براذرود (43 عاماً) من غيست بورن، بزفافها على "لي ماركهام" في الثامن والعشرين من سبتمر (أيلول) 2019 وهي ترتدي فستاناً مصنوعاً من قطع قماش تم التبرع بها من قبل الأصدقاء والعائلة.

وقالت بيكي التي تعمل كأخصائية تدليك، إن جزءاً من زبائنها شاركوا في عملية التبرع بأقمشة الفستان، ومستلزمات أخرى.
وأضافت: "أحضر أحد العملاء نسيجاً لامعاً من إيران من أجلي، وأخرجتُ بعض الخرز من صندوق المجوهرات القديم الخاص بأمي. أما الأزرار فقد حصلت عليها من فستان زفاف أختي القديم. كما تبرع العديد من الأصدقاء والأقارب بقطع قماش مختلفة القياسات."

وقد قامت بيكي بجمع القطع وخياطتها بنفسها على آلة الخياطة، لتحصل على فستان زفاف رائع أبهر الجميع دون أن تدفع أي نقود مقابل الحصول عليه، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

هذا المقال "تصنع فستان زفافها مجاناً بفضل حيلة ذكية" مقتبس من موقع (وكالة عمون الاخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة عمون الاخبارية.