أخبار عاجلة
نبيلة عبيد تكشف سبب فشلها في الزواج (فيديو) -
تقييم الكتروني لأداء موظفي وزارة العمل -
حكومة حمدوك..شراء المستقبل (2 – 2).. بقلم سمية سيد -
(أكتوبر 21).. بقلم عبداللطيف البوني -

"وراء كل رجل عظيم " .. 3نساء فى حياة عمرو دياب

"وراء كل رجل عظيم " .. 3نساء فى حياة عمرو دياب
"وراء كل رجل عظيم " .. 3نساء فى حياة عمرو دياب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"وراء كل رجل عظيم " .. 3نساء فى حياة عمرو دياب, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 01:47 مساءً

كان فى حياة الهضبه ثلاث نساء أثروا في حياته، حيث تزوج ثلاث مرات، وكانت زوجته الأولى هي الفنانة شيرين رضا عام 1989 بعد قصة حب قوية، وخلال فترة زواجهما غنى الهضبة لـ شيرين رضا أغنية "متخافيش" وقام بتصوير الفيديو كليب في منزلهما عام 1990.

وجاء الانفصال بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من الزواج ولكن ظلت علاقة الصداقة بينهما حتى يومنا هذا، ودائما ما تحرص شيرين على التواجد بحفلاته الغنائية، خاصة وإنه أنجب منها ابنته نور.

من ثم قام عمرو دياب بالزواج من السعودية زينة عاشور عام 1992، وأنجب منها أبناءه الثلاثة عبد الله وكنزي وجنى، ولكنهما انفصلا بعد سنوات.

وبعد مرور عدة سنوات برزت علاقة الفنانة دينا الشربيني بعمرو دياب حيث تواجدت معه في الكثير من الأماكن إلى أن أصبحت علاقة الزواج بينهما شبه مؤكدة لكن دون أن يذكرها الطرفان للجمهور بشكل رسمي، حيث حرصت دينا على التواجد في جميع حفلات عمرو دياب، بينما ساندها هو الآخر من خلال التواجد بجوارها في لوكيشن الأعمال الدرامية التي تقدمها، كما قام بغناء أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ "برج الحوت"، وهو البرج الخاص بدينا الشربيني.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال ""وراء كل رجل عظيم " .. 3نساء فى حياة عمرو دياب" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.