أخبار عاجلة
مشاركة عربية متواضعة في معرض فرانكفورت للكتاب -
"تاكسي الكوكايين" .. صداع رأس شرطة برلين -
عبد المعز: أطب مطعمك تكن مُستجاب الدعوة -
ضبط 10 آلاف منتج مخالف في نجران -

تضارب الأنباء حول حقيقة خروج تظاهرات في مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تضارب الأنباء حول حقيقة خروج تظاهرات في مصر, اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 12:05 صباحاً

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

تضاربت الأنباء في وقت متأخر من مساء اليوم الجمعة، حول خروج عدد من المتظاهرين مناوئين للنظام المصري في القاهرة، ومدن مصرية أخرى. وبينما قالت وسائل إعلام قطرية، وأخرى موالية لجماعة الإخوان المسلمين، إن مظاهرات خرجت في العاصمة المصرية القاهرة، ومدن أخرى، نفى الإعلام المصري ذلك. وقالت صحيفة اليوم السابع المحلية، إن ”الإخوان قاموا بإنتاج مواد…

تضارب الأنباء حول حقيقة خروج تظاهرات في مصر

المصدر: فريق التحرير

تضاربت الأنباء في وقت متأخر من مساء اليوم الجمعة، حول خروج عدد من المتظاهرين مناوئين للنظام المصري في القاهرة، ومدن مصرية أخرى.

وبينما قالت وسائل إعلام قطرية، وأخرى موالية لجماعة الإخوان المسلمين، إن مظاهرات خرجت في العاصمة المصرية القاهرة، ومدن أخرى، نفى الإعلام المصري ذلك.

وقالت صحيفة اليوم السابع المحلية، إن ”الإخوان قاموا بإنتاج مواد فيلمية مفبركة وفيديوهات تزعم خروج تظاهرات بميدان التحرير، استخدمت خلالها فيديوهات قديمة للميدان خلال فترات ما بين 2011 إلى 2013“.

وأضافت أن الميدان ”يتمتع بهدوء وانسيابية مرورية عادية لا يتخللها زحام أو أي مظاهرات“.

ونقلت الصحيفة قول الإعلامي عمرو أديب: ”بعد مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك، نزلت مجموعة الناس إلى التحرير، عددهم حوالى 30 أو 40 شخصا.. وقفوا دقيقتين وهتفوا وبعثوا مقطع الفيديو، قبل أن يتم القبض على أغلبهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

فريق التحرير

تاريخ النشرسبتمبر ,20 / 2019 21:57 GMT

تاريخ التحديثسبتمبر ,20 / 2019 21:57 GMT

هذا المقال "تضارب الأنباء حول حقيقة خروج تظاهرات في مصر" مقتبس من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.