أخبار عاجلة
الكهرباء: انتهى زمن «ادفع وبعدين اتظلم» -
الجوازات تفتح باب القبول على رتبة جندي للرجال -

جرعة "هيروين زائدة" تنهي حياة شاب داخل مسكنه في طنطا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جرعة "هيروين زائدة" تنهي حياة شاب داخل مسكنه في طنطا, اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 06:35 مساءً

تسببت جرعة مخدرات زائدة في وفاة شاب والعثور على جثته داخل شقته بمساكن الأوقاف، في منطقة العجيزي التابعة لمدينة طنطا في محافظة الغربية، بعد أن دلت التحريات عن عدم وجود شبهة جنائية في الحادثة.


وكانت غرفة عمليات النجدة بالغربية تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة، داخل إحدى الشقق بمنطقة العجيزى وتبين للمقدم أحمد الهرميل مفتش المباحث الجنائية والرائد يوسف الجندي رئيس المباحث والنقيب محمد العسال المعاون، بالانتقال والفحص لمكان الحادث أن الجثة لشخص يدعي "س. ع. م." يبلغ من العمر 41 سنة عاطل وبجواره 2 سرنجة، وبها آثار إصابات نتيجة تعاطي مواد مخدرة عن طريق الحقن.


وبإجراء التحريات تبين وجود خلافات بينه وبين زوجته "ن. ا." مقيمة بمنزل والدها دائرة ثان طنطا، بسبب تعاطيه للمواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا العام وتحرر محضر 8631 أول طنطا، وإخطار النيابة العامة والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي للكشف على الجثة لإصدار تصريح الدفن ومباشرة التحقيقات.

هذا المقال "جرعة "هيروين زائدة" تنهي حياة شاب داخل مسكنه في طنطا" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.