أخبار عاجلة
تدريبات روسية بيلاروسية مصرية مشتركة -
تدريبات روسية بيلاروسية مصرية مشتركة -

الفوزان: 2000 حاج عادوا في يومين

الفوزان: 2000 حاج عادوا في يومين
الفوزان: 2000 حاج عادوا في يومين

فرج ناصر

أكد مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني م.يوسف الفوزان ان عدد الحجاج الذين وصلوا خلال اليومين الماضيين بلغ عددهم 2000 حاج من إجمالي عدد الحجاج والبالغ عددهم ما يقارب الـ 6 آلاف حاج.

وأضاف الفوزان ان إدارة الطيران المدني مستمرة في خطتها بتجهيز كل الإمكانيات اللازمة لحجاج بيت الله الحرام، وذلك حسب الخطة الموضوعة مسبقا لهذا الغرض، وأنها تواصل استقبال حجاجها المتبقين حسب البرنامج الزمني للرحلات المجدولة في مطار الكويت الدولي ومطار الـ t4.

وكشف عن أن إدارة الطيران المدني بصدد التجهيز لخطتها للمرحلة الأخيرة والتي ستبدأ خلال الأسبوع المقبل والتي تتضمن عودة المسافرين من الخارج والبالغ عددهم حوالي 600 ألف مسافر تشمل المدرسين والعاملين بوزارة التربية، مضيفا ان هناك ما يقارب الـ200 رحلة ستعود بالمسافرين الى الكويت عبر شركات طيران مختلفة.

وقال الفوزان إنه بذلك تكون الإدارة العامة للطيران المدني قد أنهت خطتها لهذا العام بنجاح، وذلك بالتنسيق مع الجهات العاملة بمطار الكويت الدولي، مشيرا إلى أن الإدارة تنسق مع وزارة الأشغال بخصوص مبنى الركاب الجديد والذي ينفذ من قبل وزارة الأشغال وشركة ليماك التركية، وذلك حول الاختصاصات وخطة المبنى والطلبات التي ترغب بها إدارة الطيران المدني من تصميمات ومتطلبات ترغب الإدارة بتزويدها للمطار المزمع تنفيذه عام 2022.

هذا المقال "الفوزان: 2000 حاج عادوا في يومين" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.